بايرن يكتسح شتوتغارت بسداسية
آخر تحديث: 2012/9/2 الساعة 23:02 (مكة المكرمة) الموافق 1433/10/16 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/9/2 الساعة 23:02 (مكة المكرمة) الموافق 1433/10/16 هـ

بايرن يكتسح شتوتغارت بسداسية

لاعب بايرن الكرواتي ماريو ماندزوكيتش يحتفل بعد تسجيله هدفا في مرمى شتوتغارت (الفرنسية)

أكد بايرن ميونيخ جاهزيته لاستعادة اللقب الذي احتكره بوروسيا دورتموند في الموسمين الماضيين، وذلك بعد أن حول تخلفه أمام ضيفه شتوتغارت إلى فوز كاسح 6-1 الأحد، في ختام المرحلة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم.

فعلى ملعب "أليانز أرينا"، اعتقد الجميع أن فريق المدرب يوب هاينكيس سيعاني أمام مضيفه شتوتغارت خلافا لمباراته الأولى ضد غرويتر فورث (3-صفر)، وذلك بعدما وجد نفسه متخلفا في الدقيقة 25 بهدف لمارتن هارنيك.

لكن النادي البافاري كشر عن أنيابه وضرب بقوة بتسجيله سداسية عبر توماس مولر (هدفان) وتوني كروس والبرازيلي لويس غوستافو والكرواتي ماريو ماندزوكيتش وباستيان شفاينشتايغر الذي ترك مكانه في ربع الساعة الأخير للوافد الجديد الإسباني خافي مارتينيز.

وكان بايرن تعاقد الأربعاء الماضي مع لاعب وسط أتلتيك بلباو لمدة خمسة أعوام في صفقة قدرت بنحو 40 مليون يورو (50.2 مليون دولار أميركي) ليصبح اللاعب الأغلى في تاريخ البوندسليغا. 

وفي مباراة أخرى، اكتسح هانوفر مضيفه فولفسبورغ وألحق به أقسى هزيمة له بين جماهيره منذ سبتمبر/أيلول 1999 (خسر حينها أمام بريمن 7-2) وذلك بالفوز عليه 4-صفر.

وتمكن هانوفر الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع أمام فولفسبورغ بالذات، من فك عقدته في ملعب الأخير والفوز عليه بين جماهيره للمرة الأولى منذ 15 سبتمبر/أيلول 2006 (2-1)، وذلك بفضل التونسي كريم حقي والبولندي أرتور سوبييتش والدانماركي ليون أندرياسن الذين تناوبوا على تسجيل أهداف فريق المدرب ميركو سلومكا في لقاء أكمله صاحب الأرض بعشرة لاعبين بعد طرد روبن كنوخيه في الدقيقة 64.

المصدر : الفرنسية

التعليقات