مدرب مغربي: الحكام دائما ضد العرب
آخر تحديث: 2012/8/7 الساعة 19:27 (مكة المكرمة) الموافق 1433/9/20 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/8/7 الساعة 19:27 (مكة المكرمة) الموافق 1433/9/20 هـ

مدرب مغربي: الحكام دائما ضد العرب

العرجاوي (بالأحمر) قاوم الملاكم الإيطالي روبرتو كاماريل طيلة المباراة وخسر أمامه بصعوبة (الفرنسية)
أرجع مدرب المنتخب المغربي للملاكمة عبد الحق عشيق فشل الملاكم المغربي محمد العرجاوي في بلوغ الدور نصف نهائي في منافسات هذه الرياضة بأولمبياد لندن 2012 إلى أداء التحكيم غير النزيه معتبرا أن جميع الحكام كانوا "دائما ضد العرب".

وقال عشيق "نستحق الفوز، الملاكم الإيطالي لم يقدم شيئا يذكر، كان واقفا هنا فقط"، مضيفا "أنه ملاكم قوي وصعب وبطل عالمي لكننا درسنا أسلوب لعبه وهو لم يقدم شيئا اليوم وكنا نستحق الفوز عليه".

وأضاف "لم يكن الحكام دائما على صواب في قراراتهم خلال مباريات ملاكمينا وبالتالي لم نحقق أي فوز. بمجرد ما تنطلق المباريات يكون جميع الحكام ضدنا، وهم دائما ضد العرب".

وختم بالقول إن "تأهل ملاكمين اثنين فقط من أفريقيا إلى الدور ربع النهائي دعاية سيئة" متسائلا باستغراب "ربما يكون أحد الحكام من إيطاليا؟ لقد حدث الشيء نفسه في بكين عام 2008".

وكان العرجاوي الأمل الأخير للملاكمة المغربية لضمان ميدالية بروزية على الأقل، وهو كان قاب قوسين أو أدنى من ذلك لأنه قاوم الملاكم الإيطالي روبرتو كاماريل طيلة المباراة وخسر أمامه بصعوبة وبفارق نقطة واحدة 11-12.

ويبقى الجزائري عبد الحفيظ بن شبلة المصنف ثانيا الأمل الوحيد للملاكمة العربية في لندن وهو سيخوض الدور ربع النهائي لوزن 81 كلغ غدا الأربعاء حيث سيلاقي الأوكراني ألكسندر غفوزديك.

لمتابعة جميع نتائج المنافسات وجدول الترتيب لحظة بلحظة اضغط هنا.

المصدر : الفرنسية

التعليقات