مرة أخرى، ينقذ ميسي (يسار) فريقه من هزيمة محققة (الفرنسية)

أنقذ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة بتسجيله هدفين في مرمى مضيفه أوساسونا وخرج فائزا بهدفين مقابل هدف واحد في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فعلى ملعب أوساسونا، فاجأ الفريق المحلي ضيفه الكاتالوني بهدف السبق عندما رفع البلجيكي من أصل عاجي رولان لاماه كرة عرضية في الجهة اليمنى تابعها خوسيبا لورنتي مباشرة بيمناه في شباك فيكتور فالديس وذلك في الدقيقة 17.

وظهر عدم التفاهم جليا بين مدافعي برشلونة كارليس بويول وبيكيه، وكاد ألفارو سيخودو يستغل إحداها بقذيفة سيطر عليها فيكتور فالديس على دفعتين، أتبعها لاماه بقذفة خطرة جدا مرت بجانب القائم الأيسر بقليل.

ولكن برشلونة انتفض في الربع ساعة الأخيرة وتمكن ميسي من إدراك التعادل في الدقيقة 76، قبل أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 80.

ولعب أوساسونا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 79 بعد طرد قائده فرانسيسكو بونال لاحتجاجه على قرار الحكم باحتساب الهدف الأول لبرشلونة بدعوى أن الهدف جاء من تسلل واضح.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى ست نقاط في الصدارة متساويا مع رايو فاليكانو، بينما ظل أوساسونا بلا رصيد من النقاط بعد هزيمتين متتاليتين.

المصدر : وكالات