تشلسي يهزم ريدينج ويكون بصدارة الدوري
آخر تحديث: 2012/8/23 الساعة 11:53 (مكة المكرمة) الموافق 1433/10/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/8/23 الساعة 11:53 (مكة المكرمة) الموافق 1433/10/6 هـ

تشلسي يهزم ريدينج ويكون بصدارة الدوري

لاعبو تشلسي انتفضوا في عشر الدقائق الأخيرة وحققوا الفوز على ريدينج (الفرنسية)


أحرز تشلسي بطل أوروبا هدفين في آخر عشر دقائق ليحول تأخره إلى فوز ثمين على ضيفه ريدينج أمس الأربعاء في مباراة مبكرة من المرحلة الثانية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم فرانك لامبارد بهدف لتشلسي من ركلة جزاء في الدقيقة 18 لكن ريدينج أدرك التعادل سريعا عن طريق الروسي بافل بوجربنياك في الدقيقة 25، وبعد أربع دقائق سجل داني جوثري هدفا ثانيا لريدينج ليتقدم الفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء.

وبدا أن ريدينج سيحقق فوزه الأول على تشلسي منذ 82 عاما لكن المدافع جاري كاهيل أدرك التعادل لبطل أوروبا في الدقيقة 69، وأحرز فرناندو توريس الهداف الثالث لتشلسي في الدقيقة 81 ثم أضاف زميله برانيسلاف إيفانوفيتش الهدف الرابع في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأصبح رصيد تشلسي بعد هذا الفوز ست نقاط من مباراتين في صدارة المسابقة بينما تجمد رصيد ريدينج عند نقطة واحدة في المركز الثاني عشر.

وقال مدرب تشلسي الإيطالي روبرتو دي ماتيو "توقعنا مواجهة صعبة أمام ريدينج الذي جعل المباراة صعبة جدا بالنسبة لنا" وأضاف "تعين علينا المجازفة بعض الشيء، في الشوط الثاني كنا في حالة جيدة لإحراز هدف واعتقدت أنها مسألة وقت حتى نسجل هدفا".

في المقابل قال مدرب ريدينج برايان مكديرموت "لا أشعر أننا نستحق الهزيمة في هذه المباراة بالتأكيد"، وأضاف "لقد جئنا لمواجهة بطل أوروبا وقدما عرضا قويا يظهر أننا نستحق أن نلعب في الدوري الممتاز".

وهذه أولى مباريات الجولة الثانية التي سوف تستكمل يومي السبت والأحد المقبلين وخاض تشلسي مباراته أمس بسبب ارتباطه بملاقاة أتليتيكو مدريد الاسباني في نهائي كأس السوبر الأوروبية في موناكو الأسبوع المقبل.

المصدر : وكالات

التعليقات