سونغ سعيد بالانضمام إلى برشلونة

Barcelona new signing Cameroonian midfielder Alex Song (C) poses with former Spanish football player Andoni Zubizarreta (L) and Barcelona's deputy sporting director Josep Maria Bertomeu (R) on August 21, 2012 at the Camp Nou stadium in Barcelona. Song is the latest star player to leave the Emirates Stadium after Barcelona agreed to pay 15 million pounds (19 million euros) for Song, who will have a release clause of 80 million euros inserted in his contract. AFP PHOTO/LLUIS GENE.
undefined

قال لاعب كرة القدم الدولي الكاميروني ألكسندر سونغ إنه سعيد بالانضمام إلى "أفضل فريق في العالم" بعد توقيعه الاثنين عقدا انتقل بموجبه من نادي أرسنال الإنجليزي إلى نادي برشلونة الإسباني لمدة خمسة أعوام مقابل نحو 24 مليون دولار.

وقال سونغ بعد تقديمه إلى الصحافيين في برشلونة أمس الثلاثاء، "قبل بضعة أسابيع كنت أسير باتجاه تمديد عقدي مع أرسنال، وحين وصل عرض برشلونة أجبت بنعم مباشرة لأن برشلونة ليس الفريق الذي يمكن رفض عرضه، فعندما يصل القطار لمرة واحدة في الحياة يجب الاستفادة من الفرصة".

وتابع النجم الكاميروني "أنا سعيد لوجودي هنا مع برشلونة، إنه حلم وقد أصبح حقيقة، فبرشلونة هو أفضل فريق في العالم، ويضم أكثر اللاعبين موهبة في العالم أيضا", مضيفا "إنها سعادة عارمة لي ولعائلتي, لدي ولدان يعشقان ليونيل ميسي ولا يتكلمان إلا عنه طوال العام, وسيكون رائعا أن أحصل على الفرصة للعب إلى جانبه".

وخضع سونغ (24 عاما) للفحص الطبي الروتيني وتبين أنه لا يعاني من أي مشكلة، بل إنه لم يتعرض لأي إصابة عضلية منذ السابعة عشرة من عمره، حسب طبيب برشلونة ريكارد برونا.

وسبق لسونغ أن حمل ألوان نادي باستيا الفرنسي بين عامي 2004 و2006، تمت خلالها إعارته إلى أرسنال قبل أن ينتقل إلى صفوفه نهائيا عام 2006, وخاض معه 138 مباراة، وخلال مسيرته مع النادي الإنجليزي تمت كذلك إعارته في موسم 2006-2007 إلى نادي تشارلتون الإنجليزي.

يذكر أن هدف برشلونة من التعاقد مع سونغ هو تأمين البديل المناسب للاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس في حال تعرضه للإيقاف أو الإصابة.

المصدر : الفرنسية