منتخب ليبيا سيستضيف منتخب الكاميرون في الجولة الثانية من التصفيات (الأوروبية-أرشيف)

عاد منتخب ليبيا بتعادل ثمين من لومي مع توغو 1-1 يوم الأحد ضمن الدفعة الأخيرة من مباريات الجولة الأولى من الدور الثاني لتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

ففي المباراة التي دارت في لومي ضمن منافسات المجموعة التاسعة، سجل كاتلن داميسي (8) هدف توغو، ثم عادل أحمد الزوي (15) النتيجة لفرسان المتوسط.

وكانت الكاميرون قد فازت على الكونغو الديمقراطية 1-صفر يوم السبت في المجموعة ذاتها. وفي الجولة الثانية، تستضيف ليبيا منتخب الكاميرون والكونغو الديمقراطية منتخب توغو يوم الأحد المقبل 10 من الشهر الحالي.
 
وفي المجموعة العاشرة تعادل في لواندا منتخب أنغولا مع ضيفه الأوغندي 1-1. وسجل كامبوس دجاليما (7) هدف أوغندا، وإيمانويل أوكوي (87) هدف أنغولا. وكانت السنغال قد تغلبت على ليبيريا 3-1 يوم السبت في المجموعة ذاتها.

بقية النتائج
وفي المجموعة الخامسة، تعادل منتخب النيجر مع الغابون سلبيا. وكانت بوركينا فاسو قد تعادلت مع الكونغو بالنتيجة ذاتها يوم السبت.
 
وفي المجموعة السادسة، فاز منتخب نيجيريا على نظيره الناميبي بهدف نظيف سجله إيكيتشوكوو أوتشي في الدقيقة 80. وكانت كينيا قد تعادلت سلبا مع ملاوي يوم السبت ضمن المجموعة ذاتها.
 
وفي المجموعة السابعة، خسر في هراري منتخب زيمبابوي أمام ضيفه غينيا بهدف نظيف سجله إبراهيم تراوري في الدقيقة 28. وكانت مصر تغلبت على موزمبيق 2-صفر يوم الجمعة ضمن المجموعة ذاتها.

وفي المجموعة الثامنة، فاز في كوتونو منتخب بنين على ضيفه مالي بهدف نظيف سجله رزاق أوتومويوسي في الدقيقة 18. وكانت الجزائر قد سحقت رواندا 4-صفر في المجموعة ذاتها يوم السبت.
 
وفي المجموعة الأولى، تعادل في روستنبرغ منتخب جنوب أفريقيا مع ضيفه إثيوبيا 1-1. وسجل صلاح الدين سعيد (28) هدف إثيوبيا وكاتليغو مفيلا (76) هدف البافانا بافانا. وكانت أفريقيا الوسطى قد فازت على بوتسوانا 2-صفر في المجموعة ذاتها.

المصدر : وكالات