نالبانديان يؤذي الحكم ويخسر اللقب
آخر تحديث: 2012/6/17 الساعة 21:43 (مكة المكرمة) الموافق 1433/7/28 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الخارجية الأميركية تطالب بتركيب روافع جديدة في ميناء الحديدة على البحر الأحمر
آخر تحديث: 2012/6/17 الساعة 21:43 (مكة المكرمة) الموافق 1433/7/28 هـ

نالبانديان يؤذي الحكم ويخسر اللقب

 حكم الخط أندرو ماكدوغال بعد إصابته في قصبة ساقه اليسرى متحدثا لنالبانديان (الأوروبية)
توج الكرواتي مارين سيليتش المصنف سادسا بلقب دورة كوينز الإنجليزية الدولية للتنس البالغة جوائزها 625.3 ألف يورو بعد استبعاد منافسه الأرجنتيني دافيد نالبانديان العاشر من المجموعة الثانية للنهائي اليوم بسبب سلوكه غير الرياضي.

واستبعد نالبانديان الذي كسب المجموعة الأولى 7-6 (7-3)، بسبب تصرفه غير الرياضي عندما خسر إرساله في الشوط السابع من المجموعة الثانية حيث تخلف 3-4، ففجر غضبه بركله لوحة إعلانات بمحيط كرسي حكم الخط أندرو ماكدوغال وأصابه في قصبة ساقه اليسرى.

وتوقفت المباراة بضع دقائق وتقدم نالبانديان باعتذاراته إلى الحكم، بيد أن ذلك لم يشفع له لأن مسؤول رابطة اللاعبين المحترفين طوم بارنس قرر استبعاده.

وبعد تسليم كأس البطولة إلى سيليتش اعترف نالبانديان (30 عاما) بارتكابه "خطأ"، وقال "نكون أحيانا مستائين على أرضية الملعب، ومن الصعب التحكم في الأعصاب. أنا آسف".

أما سيليتش (25 عاما) فأكد أنه كان يرغب "في الفوز بطريقة مختلفة"، وقال إن "المباراة كانت مفتوحة وكانت هناك تبادلات جيدة، من المؤسف أن نرى مباراة تنتهي بهذه الطريقة".

وهذا اللقب هو الأول لسيليتش هذا العام في ثاني مباراة نهائية له بعدما خسر نهائي دورة ميونيخ على الملاعب الترابية أمام الألماني فيليب كولشرايبر، ليرفع رصيده من الألقاب إلى سبعة في مسيرته الاحترافية.

المصدر : وكالات