هولندا بمباراة مصيرية مع ألمانيا
آخر تحديث: 2012/6/13 الساعة 16:48 (مكة المكرمة) الموافق 1433/7/24 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/6/13 الساعة 16:48 (مكة المكرمة) الموافق 1433/7/24 هـ

هولندا بمباراة مصيرية مع ألمانيا


يلتقي المنتخب الهولندي مساء اليوم غريمه التقليدي الألماني بملعب ميتاليست بمدينة خاركيف الأوكرانية، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لكأس أمم أوروبا 2012.
 
ويسعى المنتخب الهولندي لتحقيق الفوز لاستدراك خسارته المفاجئة ضد الدانمارك بهدف لصفر، والتي بعثرت أوراق المدرب فان مارفيك، وتنذر أي خسارة للهولنديين بوداع البطولة.
 
ومع ذلك يبدو أن مهمة منتخب الطواحين لن تكون سهلة أمام المانشافت الذي يتصدر المجموعة بعد فوزه 1-صفر على البرتغال في الجولة الأولى.
 
وأبدى فان مارفيك ثقته في قدرة فريقه على الفوز قائلا إن "الفريق الألماني قوي للغاية، ولكنني أعتقد أننا يمكننا الفوز عليه".
 
في المقابل، قال مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف إن المواجهات العنيفة الماضية مع البرتغال استبدلت بمنافسة مبنية على الاحترام رغم أن المواجهة لن تكون لأصحاب القلوب الضعيفة نظرا للمنافسة في المجموعة.

ويمكن للمنتخب الألماني أن يحسم تأهله إلى دور الثمانية بتحقيق الفوز في هذه المباراة. ومن المتوقع أن تكون المنافسة شرسة خاصة من جانب المنتخب الهولندي الذي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية يحافظ بها على فرصته الأخيرة في التأهل.

وفي نفس المجموعة يلتقي اليوم أيضا منتخبا الدانمرك مع البرتغال في لفيف. وكانت الدانمارك حققت مفاجأة مدوية عندما فازت في مباراتها الأولى على هولندا وصيفة بطل العالم.

المصدر : دويتشه فيلله