شارابوفا خلال مباراتها اليوم في الدور الثاني لرولان غاروس (الفرنسية)

قالت نجمة التنس الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية عالميا إن موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي على الإنترنت -الذي يجتذب ملايين الزوار حول العالم- لا يستهويها، بل إنها تعتبره مملا أصلا.

وقالت شارابوفا -للصحفيين اليوم على هامش مشاركتها في بطولة فرنسا للتنس- "لا أعتقد أنني أستطيع تحمل ذلك، أعني أنني أشعر بالملل أساسا، وعندما أشعر بالملل فإنني أتوجه لتناول بعض المعكرونة، ومن ثم فلا داعي لأن يعرف العالم أنني أتناول المعكرونة في أحد المطاعم".

وعلى سبيل الذكر لا الحصر، تجتذب صفحة المغنية الأميركية ليدي غاغا على تويتر أكثر من 25 مليون شخص حول العالم، إلا أن شارابوفا (25 عاما) التي تكتب العديد من الرسائل لا تريد "مزيدا من المتاعب لأصابعها".

وقالت شارابوفا -وهي أغنى لاعبات التنس- "أكتب ما يكفي من الرسائل يوميا، ولا أتصور نفسي من مستخدمي تويتر"، لكنها استدركت قائلة إنها لا تقاطع كل مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفة "أستخدم فيسبوك، لدي بالفعل سبعة ملايين محب، لكني لا أعرف مكانهم ولا من هم".

وتأهلت شارابوفا اليوم إلى الدور الثالث من بطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربع الكبرى للتنس (غراند سلام)، بفوزها على اليابانية أيومي موريتا 6-1 و6-1 على ملاعب رولان غاروس. وستلتقي في الدور المقبل مع الصينية بينغ شواي.

المصدر : رويترز