تأهل بونيودكور وأديلاييد بأبطال آسيا

Uzbekistan's Bunyodkor players celebrate their victory as South Korea's Seongnam Ilhwa Chunma midfielder Kim Sung-Hwan (3rd R) reacts after the AFC Champions League round 16 match in Seongnam, south of Seoul, on May 29, 2012. Bunyodkor won the match 1-0. AFP PHOTO / JUNG YEON-JE
undefined

تأهل بونيودكور الأوزبكي وأديلاييد يونايتد الأسترالي إلى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزهما اليوم في مباراتي الدور ثمن النهائي الذي يقام من مباراة واحدة على أرض متصدري المجموعات في الدور الأول.

وحجز بونيودكور بطاقة تأهله بفوزه على مضيفه سيونغنام إيلهوا تشونما الكوري الجنوبي في سيونغنام بهدف وحيد سجله حيرولا كريموف في الدقيقة 53.

وأضاف بونيودكور سيونغنام إلى ضحاياه الكوريين في المسابقة، بعدما حجز بطاقته الى الدور ثمن النهائي على حساب بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي بفوزه عليه 1-صفر في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة.

وفي المباراة الثانية تأهل أديلاييد يونايتد الأسترالي بفوزه على ضيفه ناغويا غرامبوس الياباني بهدف نظيف سجله جوناثان ماكاين في الدقيقة 41.

والتحق الفريقان بأربع فرق أخرى تأهلت الأسبوع الماضي وهي الهلال والاتحاد والأهلي السعودية وسيباهان الإيراني.

ويختتم دور الـ16 غدا الأربعاء بمباراتي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي مع كاشيوا ريسول الياباني وغوانغجو إيفرغراند الصيني مع أف.سي طوكيو الياباني.

المصدر : وكالات