شدد النادي البنزرتي الوصيف الخناق على الترجي التونسي المتصدر بعد أن هزمه اليوم بهدف نظيف في عقر داره على ملعب المنزه في لقاء مؤجل من المرحلة الـ18 من الدوري التونسي لكرة القدم، ليقلص الفارق في الصدارة إلى نقطة واحدة وينعش بالتالي آماله في إحراز اللقب.

وفشل الترجي في تحقيق الفوز في المباراة الخامسة على التوالي، ليتكبد الهزيمة الثانية بعد هزيمته الأخيرة أمام الصفاقسي 1-2.

وكان الترجي قد فسخ عقده مع مدربه السويسري ميشيل دوكستال وعوضه مؤقتا بمدرب الشباب بالنادي العربي الزواوي، في انتظار عودة نبيل معلول مجددا لتدريب الفريق الذي حقق معه الموسم الماضي ثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أفريقيا.

وسجل هتان البراتلي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، ليرفع البنزرتي رصيده إلى 45 نقطة في المركز الثاني ويصبح على بعد نقطة واحدة من الترجي الذي أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعبه خالد القربي لحصوله على إنذارين.

يذكر أن الفريقين سيلتقيان للمرة الثالثة هذا الموسم ضمن دور الـ16 من مسابقة الكأس.

وضمن المرحلة ذاتها فاز النجم الساحلي على مضيفه مستقبل قابس 2-1 ليرفع النجم رصيده إلى 34 نقطة في المركز الخامس فيما بقي قابس متذيلا للترتيب برصيد 18 نقطة.

وعاد الأفريقي بانتصار ثمين من ملعب شبيبة القيروان 2-1، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس في حين بقي شبيبة القيروان في المركز الثامن برصيد 24 نقطة.

المصدر : الألمانية