الوحدات تمكن من حسم التأهل على حساب كاظمة في الشوط الإضافي الأول (الفرنسية)

بلغ الوحدات الأردني وأربيل العراقي وأريما الإندونيسي وكلينتان الماليزي دور الثمانية من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي تقام مباريات ثمن النهائي فيها على ملاعب متصدري المجموعات في الدور الأول بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة.

وتأهل الوحدات بعد فوزه على ضيفه كاظمة الكويتي 2-1 على ملعب عمان الدولي. وحافظ الوحدات على حظوظه للتتويج باللقب القاري للمرة الأولى بعد بلوغه نصف النهائي في أربع مناسبات سابقة.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل السلبي، تمكن الوحدات من حسم النتيجة في الشوط الإضافي الأول حيث تقدم بهدفين عبر أحمد عبد الحليم (94) وعامر الحويطي (99). وتمكن يوسف ناصر من تقليص الفارق لكاظمة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الإضافي الثاني (120).

وتأهل أربيل بعدما هزم ضيفه نيفتشي الأوزبكي برباعية نظيفة سجلها مسلم مبارك (40) والسوري عبد الرزاق الحسين (67) وأمجد راضي (87) ولؤي صلاح (90).

وتصدر أربيل المجموعة الثانية في الدور الأول، وعوّض خيبة مواطنه الزوراء الذي ودع المسابقة بخسارته أمام تشونبوري التايلندي صفر-1 يوم الثلاثاء في بانكوك.

كما تأهل أريما الإندونيسي وكلينتان الماليزي بعد فوز الأول على مضيفه كيتشي من هونغ كونغ 2-صفر، والثاني على ضيفه ومواطنه تيرينغانو 3-2.

المصدر : وكالات