شحاتة تولى قيادة الزمالك قبل انطلاق
هذا الموسم (غيتي إيميجز)

أبلغ المدرب حسن شحاتة مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم "شفهيا خلال مكالمة هاتفية" يوم السبت باستقالته من منصبه على خلفية ما أشيع عن أزمته مع المهاجم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، حسب ما ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية مساء السبت.

وجاءت استقالة شحاتة ردا على أنباء سربت إليه مفادها أن عددا من أعضاء مجلس إدارة النادي قرر الإبقاء على شيكابالا خلافا لرغبة المدير الفني الذي صمم على رحيله سواء بالإعارة أو الانتقال النهائي، فضلا عن محاولات المجلس الضغط عليه من أجل بقاء أحمد حسام "ميدو" ضمن صفوف الفريق وأزمة المستحقات المتأخرة للاعبين.

ويحاول أعضاء مجلس الإدارة الاتفاق مع المدير الفني على عقد جلسة معه خلال الساعات المقبلة من أجل محاولة ثنيه عن قراره، خصوصا بعد أن حذا الجهاز المعاون حذو شحاتة وقدم إسماعيل يوسف المدرب العام وأسامة نبيه المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس استقالتهم.

يذكر أن شحاتة قاد الزمالك إلى دور الثمانية (المجموعتين) في دوري أبطال أفريقيا الأسبوع الماضي. ووضعت القرعة الزمالك مع جاره الأهلي وتي بي مازيمبي من الكونغو الديمقراطية وبيريكوم تشيلسي من غانا.

البدري للأهلي
على صعيد آخر، ترتفع أصوات داخل أروقة النادي الأهلي تطلب الاستعانة بحسام البدري المدير الفني الحالي لإنبي ليكون خليفة للبرتغالي مانويل جوزيه الذي أنهى مسيرته مع الفريق رسميا عقب المباراة ضد إسبانيول (صفر-2) يوم الجمعة في برشلونة، رغم ظهور أكثر من اسم لخلافة جوزيه أبرزهم مختار مختار وطلعت يوسف والإسباني ماكيدا.

وكان جوزيه (66 عاما) الذي أشرف على الأهلي خلال ثماني سنوات، عزا إنهاء مسيرته مع النادي القاهري للوضع الصحي لزوجته الذي وصفه بالخطير، وقال إنها ستجري في 24 الحالي عمليتين جراحيتين و"لا بد أن أساندها وأكون إلى جوارها في هذه الأزمة".

المصدر : الفرنسية