رونالدو نفى أنه شخص متعجرف وغير متواضع (غيتي إيميجز)

اعتبر مهاجم ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الجمعة أنه أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

وقال رونالدو في مقابلة مع شبكة "سي أن أن" الأميركية "لا يمكن مقارنة محرك سيارة فيراري بمحرك سيارة من نوع بورش لأن السيارتين تملكان محركين مختلفين، هو يعطي أفضل ما لديه في برشلونة، وأنا كذلك في ريال مدريد، لكني أفضل منه".

وأضاف رونالدو (46 هدفا) الذي خسر لقب هدّاف الدوري في المرحلتين الأخيرتين لمصلحة ميسي (50 هدفا)، "ترتيب الدوري يتكلم عن نفسه، تسع نقاط تفصل بين ريال وبرشلونة وهذا فارق كبير في إسبانيا، لقد لعبنا أفضل من برشلونة هذا الموسم، وهذا الأمر أنا مقتنع به".

وتابع "تأكدت من أننا الأفضل عندما هزمناهم قبل نحو شهر على ملعب كامب نو (الهزيمة الوحيدة على أرضه). تيقنت حينها أننا أفضل منهم، لكن علينا أن نحترمهم لأنهم فريق كبير جدا".

وجوابا على سؤال بشأن ظهوره أحيانا بشكل يبدو فيه متعاليا، قال رونالدو "تضطر أحيانا لوضع قناع على وجهك، لا يمكنك الابتسام طوال الوقت، إنه أمر مستحيل".

ونفى رونالدو أن يكون شخصا متعجرفا، قائلا "لست كذلك، الناس لا يعرفونني  بالفعل، ولا أرغب أيضا في أن يعرفني الجميع وإنما أصدقائي المقربون فقط، إنهم يعرفونني بشكل جيد للغاية، والحقيقة أنني لا أبالي بالآخرين".

وتعليقا على خروج ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونيخ الألماني وإهداره ركلة جزاء خلال تنفيذ ركلات الترجيح الحاسمة، قال النجم البرتغالي "الخسارة صعبة خصوصا إذا كانت بركلات الترجيح، إضاعة الركلة لم تقلقني كثيرا لأنني سجلت هدفين في الوقت الأصلي، لكن حقيقة يبقى ذلك اليوم من أسوأ الأيام في مسيرتي الرياضية".

المصدر : وكالات