قطر تستعد مبكرا للمونديال

epa02483087 A handout image made available by the Qatar 2022 FIFA World Cup Bid Committee on 06 December 2010, shows a general view of the proposed new Al-Shamal Stadium in Al-Shamal, Qatar, venue of the FIFA 2022 World Cup soccer tournament. The new Al-Shamal Stadium will have a capacity of 45,120, with a permanent lower tier of 25,500 seats and a modular upper tier of 19,620 seats. EPA/QATAR 2022 WORLD CUP BID COMMITTEE HO EDITORIAL USE ONLY/NO SALES
undefined

بدأت اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر عام 2022 تحضيراتها مبكراً للمشاريع الإنشائية الضخمة استعداداً لاستضافة المونديال.

وأعلنت اللجنة العليا لقطر 2022 عن توجيه الدعوة لجميع الشركات والمؤسسات الراغبة في المشاركة، ودعت هذه الشركات إلى تقديم الوثائق والمؤهلات اللازمة لقبولها بوصفها شريكاً في هذه المشروعات المتعلقة باستضافة الحدث العالمي.

كما دعت اللجنة إلى توفير مكاتب استشارية للتخطيط والتصميم، وفريق للهندسة المعمارية لمشروع ملاعب كرة القدم، وكذلك مؤسسات إدارة مشاريع وخدمات استشارية وتجارية لمشروع ملعب مطابق لمواصفات الفيفا.

وتسعى اللجنة إلى استقطاب أفضل المهندسين ومديري المشاريع انطلاقاً من سعيها لتقديم ملاعب ومنشآت رياضية من طراز عالمي وبتقنيات فريدة.

وكانت اللجنة العليا لقطر 2022 قد دعت الشركات والمؤسسات المعنية الراغبة في المشاركة إلى تقديم مستندات التأهيل، مرفقةَ باتفاقية الحفاظ على الخصوصية، وتسليمها من قبل ممثل معتمد للشركة إلى مقر اللجنة.

المصدر : وكالات