لاعب كاظمة الكويتي مشاري العزمي (يمين) محاولا استخلاص الكرة من لاعب العروبة عبدو جماح (الفرنسية)



 

 

 

 

سحق الوحدات الأردني ضيفه سالغادو الهندي بخماسية نظيفة كما حقق كاظمة الكويتي وأربيل العراقي فوزين ثمينين في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

في المجموعة الثانية، حول كاظمة الكويتي تخلفه أمام ضيفه العروبة اليمني إلى فوز عزيز 2-1. وتقدم العروبة عبر محمد عبد الكريم (33) ثم عادل يوسف ناصر من ركلة جزاء (73)، وقبل النهاية بخمس دقائق أهدى ناصر فرج الهدف الثاني ونقاط المباراة الثلاث.

ورغم أن المباراة أقيمت على ملعب الصداقة والسلام الخاص بنادي كاظمة، فإنها احتسبت على أرض العروبة المحروم من خوض المباريات الآسيوية على أرضه بسبب الأوضاع الأمنية غير المستقرة في اليمن، مع العلم بأن الفريقين سيلتقيان مجددا في 10 من الشهر الجاري في الجولة الرابعة في اللقاء المعتبر على أرض الفريق الكويتي.

وفي مباراة ثانية بالمجموعة ذاتها، حقق أربيل العراقي فوزا ثمينا على مضيفه إيست بنغال الهندي بهدفين نظيفين سجلهما مجد راضي (73) والسوري عبد الرزاق الحسين (90).

وبقي كاظمة في صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط أمام أربيل العراقي (5 نقاط) والعروبة (4) وإيست بنغال الهندي (دون رصيد).

خماسية للوحدات
في المجموعة الرابعة، عزز الوحدات الأردني فرصته في التأهل للدور الثاني بعد فوزه الساحق على ضيفه سالغادو الهندي بخماسية نظيفة سجلهما عبد الله ذيب (24 من ركلة جزاء) وأحمد إلياس (46) وعيسى السباح (73) ومحمود شلباية (90) وعامر الحويطي (2+90).

ورفع الوحدات رصيده إلى ست نقاط بفارق نقطة خلف نيفتشي الأوزبكي الذي تغلب أيضا على العروبة العماني 3-1، وتوقف رصيد الأخير عند ثلاث نقاط، وبقي سالغادو أخيرا بنقطة واحدة.

السادسة والثامنة
في المجموعة السادسة، هزم كيتشي من هونغ كونغ ضيفه سونغ لام آن بهدفين نظيفين في حين خسر تامبينس روفرز من سنغافورة أمام ضيفه تيرينغانو من ماليزيا بهدف نظيف، ليرفع كيتشي رصيده في الصدارة إلى تسع نقاط أمام تيرينغانو (6) وتامبينس وسونغ (1).

وفي المجموعة الثامنة، سحق كل من نافي بانك سايغون من فيتنام ضيفه أياياوادي يونايتد من ميانمار 4-1 وكلينتان من ماليزيا ضيفه أريما من إندونيسيا بثلاثية نظيفة، ليرفع سايغون رصيده في الصدارة إلى سبع نقاط أمام كلينتان وأياياوادي (4) وأريما (1).

المصدر : وكالات