لاعب الغرافة جورج كواسي (يمين) محاولا استخلاص الكرة من لاعب بيروزي رضا رضائي (الفرنسية)

انقاد الغرافة القطري إلى هزيمة ثقيلة أمام ضيفه بيروزي الإيراني، والعربي القطري إلى الخسارة أيضا أمام مضيفه باختاكور الأوزبكستاني، في حين فاز الاتحاد السعودي على بني ياس الإماراتي وتعادل الشباب الإماراتي مع الهلال السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بمنافسات دوري أبطال آسيا.

في المجموعة الرابعة، خسر الغرافة القطري أمام ضيفه بيروزي الإيراني بثلاثية نظيفة سجلها رضا رضائي (3) والليبي أيمن زايد (5) وجواد كاظميان (73)، في حين تعادل الشباب الإماراتي مع الهلال السعودي بهدف سجله البرازيلي جوزيل سياو (37) للشباب، مقابل هدف سجله الكوري الجنوبي يوو بيونغ سو (70).

ورفع بيروزي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة، مقابل ثلاث نقاط للهلال، ونقطتين لكل من الغرافة والشباب.

في المجموعة الثانية، فاز باختاكور الأوزبكي على العربي القطري بثلاثة أهداف سجلها كريموف (9) وشروفيتدينوف (72) وكوليكوف (90)، مقابل هدف سجله الأرجنتيني ليوناردو بيسكولاتشي (37).

في مباراة ثانية فاز الاتحاد السعودي على ضيفه بني ياس الإماراتي بهدف نظيف سجله نايف هزازي (77)، ليرفع الاتحاد رصيده في الصدارة إلى تسع نقاط أمام بني ياس وباختاكور (4) والعربي (بلا رصيد).

من مباراة كاشيوا وغوانغزهو (الفرنسية)

المجموعة الثامنة
وفي المجموعة الثامنة، تعادل كاشيوا ريسول الياباني مع ضيفه غوانغزهو إيفرغراند الصيني سلبيا، في حين تمكن شونبوك من استعادة توازنه بعد الهزيمتين الثقيلتين في الجولتين الأوليين وألحق بمضيفه بوريرام يونايتد هزيمته الأولى بعد أن تغلب عليه على أرضه بهدفين سجلهما لي دونغ-غوك (9) وسيو سانغ-مين (33).

ورغم الهزيمة حافظ بوريرام على صدارته برصيد ست نقاط أمام كاشيوا (4) وغوانغزهو (4) وشونبوك (3).

المجموعة السادسة
وفي المجموعة السادسة، تعادل أولسان الكوري الجنوبي مع ضيفه برزبين الأسترالي بهدف سجله للضيوف نيكولاس فيتسغرالد (36) ثم عادل جاي سونغ لي (54). كما تعادل جوان بكين الصيني مع ضيفه أف سي طوكيو الياباني بهدف سجله للمضيف تشاولونغ (12) قبل أن يعادل هاسيغاوا النتيجة (44).

ورفع أولسان رصيده إلى خمس نقاط ليقتسم الصدارة مع أف سي طوكيو مقابل نقطتين لكل من برزبين وغوان بكين.

المصدر : وكالات