فوز صعب للزوراء على الصفاء
آخر تحديث: 2012/4/3 الساعة 23:34 (مكة المكرمة) الموافق 1433/5/11 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/4/3 الساعة 23:34 (مكة المكرمة) الموافق 1433/5/11 هـ

فوز صعب للزوراء على الصفاء

لاعب الزوراء سعد عبد الله (يسار) بعد محاولته استخلاص الكرة من لاعب الصفاء عمر عويدة (الفرنسية)

انتزع الزوراء العراقي فوزا صعبا على ضيفه الصفاء اللبناني بهدف نظيف اليوم الثلاثاء في دهوك، ضمن الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي شهدت أيضا فوزين كاسحين للكويت الكويتي والاتفاق السعودي. كما غنم كل من الفيصلي الأردني والسويق العماني نقاط الفوز.

في المجموعة الأولى، انتزع الفيصلي الأردني الصدارة بعد فوزه على مضيفه القادسية الكويتي بهدفين سجلهما عبد الهادي المحارمة (53) وأحمد هايل (72)، مقابل هدف للعاجي إبراهيما كيتا (13).

كما أنعش السويق العماني آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل من المجموعة بعد  فوزه على ضيفه الاتحاد السوري بهدفين نظيفين سجلهما فهد الجلبوبي (22) ووليد السعدي (83).

وتصدر الفيصلي الترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط أمام السويق (4) والاتحاد (4) والقادسية (3).

روجيرو كوتينيو افتتح التسجيل للكويت (الفرنسية)

المجموعة الثالثة
وفي المجموعة الثالثة، حقق الكويت الكويتي فوزا كاسحا على مضيفه العهد اللبناني برباعية نظيفة سجلها البرازيلي روجيرو كوتينيو (2) وحسين الشمري (20) وعبد الهادي خميس (52 و80).

كما اكتسح الاتفاق السعودي ضيفه في بي أدو المالديفي بستة أهداف سجلها الأرجنتيني سيبستيان تيجالي (5 و10 و37) وحمد الحمد (43) وسعد الذياب (48) وزامل السليم (90) مقابل ثلاثة أهداف عبر السيراليوني بو ديسموند منساري (39) وشاميل قاسم (59) ومحمد حسين (63).

ورفع الاتفاق رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة، مقابل أربع نقاط للكويت الثاني والعهد الثالث، ونقطة للفريق المالديفي.

الخامسة والسابعة
وفي المجموعة الخامسة، حقق الزوراء العراقي فوزا صعبا على ضيفه الصفاء اللبناني بهدف نظيف سجله خلدون إبراهيم (87). كما اكتسح الشرطة السوري ضيفه التلال اليمني بثلاثية نظيفة.

ورفع الشرطة رصيده إلى تسع نقاط متقدما على الزوراء (ست نقاط) والصفاء (ثلاث نقاط) والتلال (لا رصيد).

وفي المجموعة السابعة، تعادل سلبيا يانغون يونايتد من ميانمار مع هوم يونايتتد من سنغافورة في حين هزم تشونبوري من تايلند ضيفه سيتيزن من هنغ كونغ بثلاثية نظيفة. وتصدر تشونبوري المجموعة برصيد سبع نقاط أمام هوم يونايتد (4) وسيتيزن (3) ويانغون (2).

المصدر : وكالات
كلمات مفتاحية:

التعليقات