فوز الجزيرة والريان وخسارة لخويا
آخر تحديث: 2012/4/4 الساعة 00:28 (مكة المكرمة) الموافق 1433/5/13 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الخارجية القطرية: حصر نقل حجاج قطر عبر الخطوط السعودية غير مسبوق وغير منطقي
آخر تحديث: 2012/4/4 الساعة 00:28 (مكة المكرمة) الموافق 1433/5/13 هـ

فوز الجزيرة والريان وخسارة لخويا

الجزيرة ابتعد في صدارة المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط (الفرنسية)

واصل الجزيرة الإماراتي تألقه وعاد بفوز ثمين من معقل مضيفه الاستقلال الإيراني 2-1 اليوم الثلاثاء في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، كما حقق كل من الريان القطري والأهلي السعودي الفوز في حين هزم سيباهان الإيراني ضيفه لخويا القطري.

في المجموعة الأولى، سجل هدفي الريان البرازيلي رودريغو تاباتا (9) ودانيال غوما (64) وأحمد علاء (88)، ولناساف شومورودوف (58).

وكان الجزيرة الإماراتي قد فاز على مضيفه الاستقلال الإيراني في طهران 2-1 ضمن المجموعة ذاتها.

وابتعد الجزيرة في صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط، مقابل أربع للاستقلال الثاني، وبات الريان ثالثا وله ثلاث نقاط، وتراجع ناساف إلى المركز الأخير بنقطة واحدة.

من مباراة الاستقلال ولخويا (الفرنسية)

المجموعة الثالثة
وفي المجموعة الثالثة، صعد الأهلي السعودي إلى المركز الثاني بعدما حقق فوزه الأول على حساب مضيفه النصر الإماراتي بهدفين سجلهما فيكتورلا سيموس (27) وتيسير الجاسم (50) مقابل هدف سجله أمارا سليم دياتيه.

وكان سيباهان إصفهان الإيراني فاز ضمن المجموعة نفسها على ضيفه لخويا القطري بهدفين سجلهما سيد جلال حسيني (10) وبرونو كوريا (90) مقابل هدف لعلي حسن عفيف (55)، ليعزز سيباهان صدارته للمجموعة برصيد سبع نقاط، مقابل أربع للأهلي الذي أصبح ثانيا، وثلاث  نقاط لكل من النصر ولخويا.

ويتأهل أول وثاني المجموعة إلى الدور الثاني الذي يقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض متصدر مجموعته في الدور الأول.

المصدر : وكالات

التعليقات