رونالدو سجل هدفه رقم 43 في الدوري الإسباني بمرمى إشبيلية (الفرنسية)

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من إحراز أول ألقابه في مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا" منذ أربع سنوات، وذلك بعد فوزه على ضيفه إشبيلية اليوم الأحد بثلاثة أهداف دون رد.

وكان الفريق الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو يحتاج بشدة إلى هذا الفوز الذي أعاده إلى طريق الانتصارات بعد خروجه المفاجئ من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي على يد بايرن ميونخ الألماني.

ويمكن لريال أن ينتزع اللقب في وقت لاحق اليوم إذا خسر غريمه ومطارده المباشر برشلونة حامل اللقب في مباراته أمام مضيفه رايو فايكانو الساعة 19.30 بتوقيت غرينتش.

سجل كريستيانو رونالدو هدفه في مرمى إشبيلية وهو الهدف رقم 43 في دوري الدرجة الأولى الإسباني، قبل أن يسجل كريم بنزيمة هدفين سريعين في بداية الشوط الثاني ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 91 نقطة قبل ثلاث مباريات على نهاية الموسم، ويبتعد برشلونة الذي هيمن على اللقب في إسبانيا على مدار المواسم الثلاثة الماضية بفارق عشر نقاط.

وخرج حامل اللقب أيضا من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي بعدما خسر 3-2 في مجموع المباراتين أمام تشلسي، وتعمقت جراحه بإعلان النادي أن المدرب بيب غوارديولا سيرحل بعد أربع سنوات عامرة قاد خلالها الفريق لتحقيق 13 لقبا.

المصدر : رويترز