الصحافة الإسبانية قالت إن غوارديولا سيعلن عن قراره بشأن الموسم المقبل خلال ساعات (لأوروبية-أرشيف)
قالت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية إن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم وضع المدرب الحالي لبرشلونة غوسيب غوارديولا تحت مجهره، ويفكر بتقديم عرض له لتدريب منتخبه الأول.

وأبرزت الصحيفة التي تصدر من مدينة برشلونة اليوم الخميس أن "آخر من حاول إقناع غوارديولا هو الاتحاد الإنجليزي، الذي يرغب في أن يتولى المنصب بعد الإيطالي فابيو كابيللو" الذي رحل قبل عدة أشهر.

وأضافت أن مسؤولي الاتحاد الإنجليزي "بلغهم أن غوارديولا يتمنى تدريب منتخب الأسود الثلاثة يوما ما، وهم مستعدون للقيام بكل ما هو ممكن من أجل الحصول على خدماته،  سواء هذه العام عقب بطولة الأمم الأوروبية، أو العام المقبل".

وأشارت الصحيفة إلى أن مارتن فيرغوسون، مدير التعاقدات في مانشستر يونايتد وشقيق المدير الفني لفريق "الشياطين الحمر" أليكس فيرغوسون، هو من اقترح اسم المدرب الكتالوني على الاتحاد الإنجليزي، الذي كان يوشك على تأكيد تعيين مدرب توتنهام هوتسبير هاري ريدناب في المنصب.

وكانت إذاعة "أوندا مدريد" قد أكدت في مارس/ آذار الماضي أن عائلة غوارديولا اتخذت قرارا بالذهاب للعيش في لندن.

وينتهي عقد غوارديولا مع فريقه الحالي بنهاية الموسم الجاري، ولم يؤكد إلى الآن ماذا سيفعل في الموسم المقبل، في وقت تؤكد فيه الصحافة الإسبانية أن قراره سيعلن خلال الساعات المقبلة، أو غدا الجمعة على الأرجح.

وأبدت صحافة برشلونة في الأيام الأخيرة تشاؤمها إزاء مسألة استمرار غوارديولا مع الفريق الكتالوني، وتشير التوقعات في الوقت الحالي إلى رحيله.

المصدر : الألمانية