غوميز (وسط) سجل هدفا قاتلا بمرمى الريال (الفرنسية)

أهدى ماريو غوميز فريقه بايرن ميونخ فوزا ثمينا على ضيفه ريال مدريد 2-1 مساء الثلاثاء بتسجيله هدفا قاتلا على ملعب "أليانز أرينا" في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل الألماني غوميز للنادي البافاري هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، وذلك بعد أن افتتح زميله الفرنسي فرانك ريبيري التسجيل في الدقيقة 17، قبل أن يدرك الألماني من أصل تركي مسعود أوزيل التعادل في الدقيقة 53، بعد تمريرة من البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتقام مباراة الإياب الأربعاء المقبل في مدريد حيث سيكون الفوز بنتيجة 1-صفر كافيا للريال لبلوغ النهائي للمرة الـ13 في تاريخه المرصع بتسعة ألقاب حتى الآن، آخرها يعود إلى 2002. في حين يستضيف تشلسي الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء برشلونة الإسباني في ذهاب نصف النهائي الثاني.

وفي إياب الأسبوع القادم، سيسعى رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى الثأر من بايرن الذي كان تفوق عليه في آخر مواجهة بينهما بالدور الثاني لنسخة موسم 2006-2007 حين فاز الأول ذهابا على أرضه 3-2 قبل أن يخسر إيابا في ميونيخ 1-2، فتأهل بايرن بسبب أفضلية الأهداف التي سجلها في "سانتياغو برنابيو".

وتواصلت عقدة الريال في ملعب بايرن الذي سيحتضن نهائي المسابقة في 19 مايو/أيار المقبل، إذ لم يسبق له أن خرج فائزا على أرض بايرن الذي تغلب عليه عشر مرات وتعادل معه مرة واحدة سابقا في ميونيخ. ويأمل بايرن أن يؤكد تفوقه على الريال من أجل بلوغ النهائي للمرة التاسعة في تاريخه.

المصدر : وكالات