فوز آسيوي للهلال وخسارة العربي
آخر تحديث: 2012/4/18 الساعة 01:03 (مكة المكرمة) الموافق 1433/5/27 هـ
اغلاق
خبر عاجل :مصادر للجزيرة: استقالة 8 من أعضاء الهيئة العليا السورية للمفاوضات مع النظام
آخر تحديث: 2012/4/18 الساعة 01:03 (مكة المكرمة) الموافق 1433/5/27 هـ

فوز آسيوي للهلال وخسارة العربي

المغربي يوسف العربي (وسط) سجل ثنائية الهلال بمرمى الشباب (الفرنسية)

انتزع الهلال السعودي فوزه الأول، ولقي العربي القطري خسارته الرابعة، في حين خطف الغرافة نقطة ثمينة من مضيفه بيروزي الإيراني، وتعادل بني ياس الإماراتي مع ضيفه الاتحاد السعودي، ضمن الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ففي المجموعة الرابعة، حقق الهلال السعودي فوزه الأول وجاء على حساب ضيفه الشباب الإماراتي، بهدفين سجلهما المهاجم المغربي يوسف العربي (44 و66)، مقابل هدف للشباب أحرزه البرازيلي كييزا في الدقيقة 28.

وكان الغرافة القطري خطف نقطة من ملعب مضيفه بيروزي الإيراني بالتعادل معه في الوقت القاتل بهدف لكل منهما. سجل لبيروزي علي كريمي في الدقيقة (48)، فيما سجل الغاني الأصل القطري الجنسية لورنس أوولي كواي هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة، مانحا فريقه نقطته الثالثة من ثلاثة تعادلات.

وتصدر بيروزي الترتيب برصيد ثماني نقاط، بفارق نقطتين عن الهلال، ويأتي الغرافة ثالثا بثلاث نقاط، والشباب رابعا بنقطتين.

وفي المجموعة الثانية، لقي العربي القطري خسارته الرابعة على التوالي، وجاءت أمام ضيفه باختاكور الأوزبكي بهدف نظيف سجله تيمور عبد الخالقوف (41).

وفي مباراة أخرى، أوقف بني ياس الإماراتي سلسلة انتصارات ضيفه الاتحاد السعودي عندما تعادل معه سلبيا، ليرفع الفريق الأوزبكي رصيده إلى سبع نقاط ويتقدم للمركز الثاني، وجدد بالتالي آماله فى التأهل إلى الدور الثاني، في حين ودع العربي من الدور الأول رسميا حيث يحتل المركز الرابع الأخير دون أي نقطة. ويتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، مقابل 5 نقاط لبني ياس.

من لقاء غوانغجو إيفرغراند الصيني وكاشيوا رايسول الياباني (الفرنسية)

السادسة والثامنة
وفي المجموعة السادسة، سحق أف سي طوكيو ضيفه بكين غوان بثلاثية نظيفة، في حين خسر بريزبان روار الأسترالي أمام أولسان هيونداي 1-2، ليرفع طوكيو رصيده بالصدارة إلى ثماني نقاط، متقدما بالأهداف فقط على هيونداي (8) وبريزبان روار وبكين (2).

وفي المجموعة الثامنة، واصل شونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي صحوته وجدد فوزه على ضيفه بوريرام يونايتد التايلندي 3-2، بعد أن تغلب عليه في الجولة الماضية 2-صفر في عقر داره، ليدع خلفه الهزيمتين الثقيلتين اللتين تلقاهما في الجولتين الأوليين أمام غوانغجو إيفرغراند الصيني وكاشيوا رايسول الياباني بنتيجة واحدة 1-5.

وتجمد رصيد بوريرام عند ست نقاط وتنازل عن الصدارة لمصلحة غوانغجو الذي رفع رصيده إلى سبع نقاط بعد أن تخطى عقبة ضيفه كاشيوا رايسول 3-1.

المصدر : وكالات

التعليقات