الخسارة كانت مفاجئة وقاسية على الشياطين الحمر (الفرنسية)

عاد التشويق مجددا إلى سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي بعد الخسارة المفاجئة لمانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب أمام مضيفه ويغان صفر-1، وفوز جاره ومطارده مانشستر سيتي على ضيفه وست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة مساء الأربعاء في ختام المرحلة الـ33، ليتقلص الفارق بين الغريمين إلى خمس نقاط.

في المباراة الأولى على ملعب "دي دبليو"، بكّر ويغان في هز شباك مرمى الشياطين الحمر في الشوط الثاني بهدف عبر شون مالوني (50)، ليلحق ويغان بضيفه الهزيمة الرابعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 79 نقطة مقابل 74 لمانشستر سيتي الذي حقق فوزا كبيرا على ملعبه "الاتحاد".

ونزل مانشستر سيتي -الذي تعثر في المراحل الأخيرة مما سمح لجاره بالابتعاد في الصدارة ثماني نقاط، إلى الملعب مصمما على الفوز فسجل رباعية عبر الأرجنتيني سيرخيو أغويرو (6 و54) الذي رفع رصيده إلى 19 هدفا، والأرجنتيني كارلوس تيفيز (61)، والإسباني دافيد سيلفا (64).

من جهته ثأر أرسنال الساعي إلى القبض على المركز الثالث على أقل تقدير من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا، من مضيفه ولفرهامبتون صاحب المركز الأخير بثلاثة أهداف بيضاء سجل أولها الهولندي روبن فان بيرسي من ركلة جزاء (9) مسجلا هدفه الـ27 في الدوري، ووقع ثيو والكوت على الهدف الثاني (11) في حين سجل يوسي بن عيون الهدف الثالث (69) فارتفع رصيد أرسنال إلى 64 نقطة.

وحقق كوينز بارك رينجرز فوزا كبيرا على ضيفه سوانسي سيتي بثلاثية نظيفة سجلها جوي بارتون (45+1) وجيمي ماكي (55) والمجري أكوش بوتشاكي (67).

ترتيب فرق الصدارة
1- يونايتد            79 نقطة من 33 مباراة.
2- سيتي             74 من 33
3- أرسنال           64 من 33
4- توتنهام            59 من 33
5- نيوكاسل          59 من 33

المصدر : وكالات