غوارديولا ومورينيو يمتدحان كيتا وهيغوين
آخر تحديث: 2012/3/4 الساعة 20:52 (مكة المكرمة) الموافق 1433/4/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/3/4 الساعة 20:52 (مكة المكرمة) الموافق 1433/4/10 هـ

غوارديولا ومورينيو يمتدحان كيتا وهيغوين

غونزالو هيغوين (يمين) وسيدو كيتا  (الأوروبية)

أشاد مدربا برشلونة وريال مدريد الإسبانيين بمهاجمي فريقيهما "المتألقين" المالي سيدو كيتا والأرجنتيني غونزالو هيغوين.

وقال جوسيب غوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة حامل لقب الدوري، إن مستوى وسلوك النجم المالي سيدو كيتا بالمباراة مع سبورتينغ خيخون مساء السبت، كان بمثابة دفعة معنوية كبيرة للنادي الكاتالوني الذي كان متعادلا 1-1 وينقص لاعبا بسبب الطرد، لكن كيتا أنقذ الموقف بتسجيله هدف التقدم 2-1، مساهما في فوز الفريق بنهاية المطاف 3-1.

وقال غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب المباراة "الجماهير عاشت أوقاتا رائعة لأننا استدعينا روح الفريق، من المهم للغاية الفوز بمثل هذه المباريات طوال العام".

وأعرب المدرب عن شعوره بالفخر لأداء اللاعبين، قائلا "لقد فزنا في مباراة أمام فريق يلعب بشكل دفاعي بحت، أنا سعيد لرد فعل اللاعبين، لقد فعلوها مجددا، الجماهير قضت أوقاتا رائعة لأننا لعبنا بروح الفريق".

وأغدق غوارديولا الثناء على كيتا قائلا "لقد سجل هدفا مذهلا، إنه لا يظهر بشكل سيئ أبدا، إنه يبذل قصارى جهده كلما احتجت إليه، إنه يجعل مهمتي أسهل، أتمنى أن أبقي عليه في النادي لأطول فترة ممكنة".

الأحمق فقط
من جهته أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد متصدر الدوري، أنه ليس لديه أي نية في السماح للمهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين بالرحيل، قائلا إن "المدرب الأحمق" فقط هو الذي يسمح للاعب بمثل إمكانيات هيغوين بالانتقال لفريق آخر.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي على هامش مباراة فريقه أمام إسبانيول مساء اليوم "إنه أحد أفضل المهاجمين على مستوى العالم". وأثيرت تكهنات واسعة في وسائل الإعلام الإسبانية حول رحيل هيغوين عن النادي الملكي مع نهاية الموسم.

من جانب آخر، رفض مورينيو التعليق على زيارته الخاطفة إلى لندن قبل أيام، وهي الزيارة التي أججت إشاعات كبيرة حول إمكانية رحيله عن النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي وتولي تدريب أحد الأندية الإنجليزية.

المصدر : الألمانية
كلمات مفتاحية:

التعليقات