خماسية لريال وبرشلونة يواصل الملاحقة
آخر تحديث: 2012/4/1 الساعة 02:37 (مكة المكرمة) الموافق 1433/5/10 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/4/1 الساعة 02:37 (مكة المكرمة) الموافق 1433/5/10 هـ

خماسية لريال وبرشلونة يواصل الملاحقة

إنيستا افتتح التسجيل للبلاوغرانا قبيل انتهاء الشوط الأول (الفرنسية)

حافظ برشلونة على فارق النقاط الست التي تفصله عن ريال مدريد المتصدر بفوزه على ضيفه أتلتيك بلباو بثنائية نظيفة مساء السبت في المرحلة الـ31 من الدوري الإسباني التي شهدت أيضا سحق النادي الملكي لمضيفه أوساسونا بخماسية.

وتألق النجم الأرجنتيني لفريق الكاتالوني ليونيل ميسي بصناعة الهدف الأول لأندريس أنيستا في الدقيقة 40 وإحراز الهدف الثاني بنفسه من ركلة جزاء في الدقيقة 58.

واحتفل برشلونة قبل انطلاق المباراة بميسي بعدما أصبح الهداف التاريخي للنادي، كما رفع رصيده في دوري هذا الموسم إلى 36 هدفا متأخرا بفارق هدف واحد عن البرتغالي كريستيانو رونالدو متصدر قائمة الهدافين.

وفي المباراة الثانية، رد رونالدو على تألق ميسي فسجل هدفين وصنع اثنين آخرين ليقود ريال للفوز 5-1 على مضيفه أوساسونا وتعزيز صدارته.

وسجل رونالدو هدفيه في الدقيقتين 37 و70 من ركلة حرة وأضاف الأرجنتيني غونزالو هيغوين هدفين في الدقيقتين 40 و77 بعد أن افتتح الفرنسي كريم بنزيمة التسجيل في الدقيقة السابعة. وجاء هدف أوساسونا الوحيد عبر نينو في الدقيقة 48 من المباراة.

ريال حافظ على فارق الست نقاط
مع برشلونة (الفرنسية)

ست نقاط
ورفع ريال رصيده إلى 78 نقطة متقدما بست نقاط على برشلونة صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 43 نقطة في المركز السادس.

وفي بقية المباريات، أهدر مالقة فرصة التقدم في الترتيب وخسر أمام ريال بيتيس بهدفين نظيفين ليتجمد رصيده عند 47 نقطة في المركز الرابع متأخرا بفارق الأهداف عن فالنسيا صاحب المركز الثالث الذي سيستضيف ليفانتي اليوم الأحد.

وفاز ريال سرقسطة خارج أرضه على سبورتنغ خيخون ليتقدم إلى المركز الـ18، لكنه بقي في منطقة الهبوط برصيد 28 نقطة متقدما بثلاث نقاط على منافسه صاحب المركز الأخير. كما تقدم ريسنغ سانتندر بفارق الأهداف فقط على خيخون متذيل الترتيب بعد خسارته أمام غرناطة بهدف نظيف.

المصدر : وكالات

التعليقات