أوتوري سيعلن القائمة النهائية في مايو/أيار المقبل (الفرنسية-أرشيف)
أعلن البرازيلي باولو أوتوري مدرب منتخب قطر لكرة القدم القائمة الأولية استعدادا لخوض الدور الرابع والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

وكشف أوتوري أنه قبل اعتذار حارس السد محمد صقر وزميله المدافع عبد الله كوني لإعلانهما اعتزال اللعب دولياً ورغبتهما في منح الفرصة للشباب.

وأشار إلى أن القائمة النهائية للتصفيات سيعلنها في مايو/أيار القادم مع انطلاق التدريبات في المرحلة الأخيرة من الاستعدادات، مؤكداً أنه سيعلن في الأيام القادمة البرنامج الإعدادي للمنتخب والمعسكر الخارجي والمباريات الودية التي سيخوضها استعداداً للمباراة الأولى أمام لبنان في الثالث من يونيو/حزيران القادم.

وضمت القائمة 36 لاعباً هم: قاسم برهان وبابا مالك وسعود الهاجري وأحمد سفيان لحراسة المرمى، ومسعد الحمد وناثر نبيل وخالد مفتاح وحامد شامي ومحمد كسولا وإبراهيم ماجد وإبراهيم الغانم وطاهر زكريا وخالد صالح ووسام رزق ويونس علي ولورانس ومجدي صديق وطلال البلوشي وحسن الهيدوس وحسين شهاب ومحمد جدو وفابيو سيزار وعادل لامي وعبد العزيز حاتم ومحمد عبد الرب وعبد الله عفيفة وخلفان إبراهيم ويوسف أحمد وجار الله المري وسيباستيان سوريا ومحمد رزاق وماجد محمد وماركوني أميرال وحامد إسماعيل ومشعل مبارك وبلال محمد.

وتنطلق اليوم الاثنين التدريبات الأولية للمنتخب القطري لمدة ثلاثة أيام، في وقت سيكون التجمع الثاني في 9 أبريل/نيسان المقبل.

يذكر أن القرعة أوقعت قطر في المجموعة الأولى مع كوريا الجنوبية وإيران وأوزبكستان ولبنان.

المصدر : الفرنسية