خماسية ليونايتد بمرمى ولفرهامبتون

Manchester United's Mexican striker Javier Hernandez (R) vies with Wolverhampton Wanderers' Welsh goalkeeper Wayne Hennessey (L) during their English Premier League football match at Molineux Stadium in Wolverhampton on March 18, 2012.
undefined

سحق مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب مضيفه ولفرهامبتون بخماسية نظيفة اليوم في المرحلة الـ29 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم التي تقام مبارياتها على مدى أربعة أيام، ليعمق الفارق مؤقتا بقمة الترتيب إلى أربع نقاط أمام جاره سيتي.

على ملعب مولينو ستاديوم، حسم يونايتد النتيجة في الشوط الأول بثلاثية بيضاء افتتحها المدافع جوناثان إيفانز (21) ثم أضاف الثاني عبر الإكوادوري أنطونيو فالنسيا (43). وأكمل داني ويلبيك الثلاثية (45+1). وفي الشوط الثاني، أضاف المكسيكي خافيير هرنانديز الهدفين الرابع والخامس (56 و61).

ورفع يونايتد رصيده إلى 70 نقطة موسعا الفارق إلى أربع نقاط بينه وبينه جاره سيتي الذي تنتظره مهمة صعبة في هذه المرحلة، حيث سيستضيف الأربعاء المقبل تشلسي الذي عاد بقوة مع مدربه الجديد الإيطالي روبرتو دي ماتيو وحقق أربعة انتصارات متتالية.

يذكر أن تشلسي هو ممثل إنجلترا الوحيد الباقي في البطولتين الأوروبيتين، حيث سيواجه بنفيكا البرتغالي في دور ثمانية دوري الأبطال، فيما خرج يونايتد وسيتي من ثمن نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ).

وفي مباراة ثانية، عاد نيوكاسل يونايتد للانتصارات التي غابت عنه لأربع مراحل على التوالي وأبقى على حظوظه بمنافسة الثلاثي اللندني توتنهام وأرسنال وتشلسي على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وحقق نيوكاسل الفوز على ضيفه نوريتش سيتي بهدف وحيد سجله السنغالي بابيس سيسيه في الدقيقة 11، رافعا رصيد فريقه إلى 47 نقطة في المركز السادس.

ترتيب فرق الصدارة
1- يونايتد        70 نقطة من 29 مباراة.
2- سيتي          66 من 28
3- توتنهام        53 من 28
4- أرسنال        52 من 28
5- تشلسي        49 من 28

المصدر : وكالات