ميسي واصل حصد المديح والثناء بفضل تألقه المتواصل مع بلوغرانا (الأوروبية)

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني أنه لن يترك إطلاقا فريقه الحالي الذي عده من أفضل التشكيلات على مدار تاريخ النادي الكتالوني. كما امتدح ميسي مدربه جوسيب غوارديولا قائلا إنه الأفضل في العالم.

وقال ميسي (24 عاما) في مقابلة تلفزيونية إن خطته تتمحور حول البقاء بشكل دائم في برشلونة وأن يمضي بقية مسيرته مع البلوغرانا.

وأضاف "لا أدرك ما سيحدث في المستقبل، لكن إذا كان الأمر بيدي فإنني سأقرر البقاء في برشلونة حتى نهاية مسيرتي"، مشيرا إلى أنه لم يشاهد على الإطلاق فريقا يقدم كرة قدم أفضل من التشكيلة الحالية لبرشلونة.

كما امتدح ميسي مدربه جوسيب غوارديولا الذي يسعى للتتويج بثالث ألقابه مع برشلونة في أربعة أعوام بمسابقة دوري أبطال أوروبا، واعتبر أن الفضل في نجاحات برشلونة وفي تسجيله هو شخصيا المزيد من الأهداف يعود لمدربه الشاب.

وقال ميسي "جعلنا نستعد بشكل أفضل في التدريبات وجعل كل مباراة أشبه بنهائي" وأضاف أنه "يعد كل شيء وفقا لرؤيته، إنه أفضل مدرب في العالم".

رقم قياسي
وكانت آخر إنجازات ميسي الملقب بـ"البعوضة" تحقيقه رقما قياسيا في دوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل خمسة أهداف في مباراة واحدة، كانت بمرمى باير ليفركوزن الألماني، وهي مواجهة انتهت بفوز برشلونة 7-1 وبلوغه دور الثمانية ليواجه ميلان الإيطالي.

ودفع الأداء الذي قدمه ميسي في تلك المباراة بنجم مانشستر يونايتد الإنجليزي واين روني لوصف نظيره الأرجنتيني بأنه "الأفضل على الإطلاق" على حسابه الشخصي في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

وعلق ميسي على مديح روني بالقول إنه "في غاية الامتنان، أشعر بسعادة غامرة لإدلاء الزملاء بعبارات دعم ومساندة، خاصة من لاعبين من فئة روني".

المصدر : رويترز