ثنائية لميسي بمرمى راسينغ سانتاندر
آخر تحديث: 2012/3/12 الساعة 03:41 (مكة المكرمة) الموافق 1433/4/19 هـ
اغلاق
خبر عاجل :رويترز: وزارة الدفاع الروسية تنفي قصف قوات سوريا الديمقراطية في دير الزور
آخر تحديث: 2012/3/12 الساعة 03:41 (مكة المكرمة) الموافق 1433/4/19 هـ

ثنائية لميسي بمرمى راسينغ سانتاندر

ميسي سجل 10 أهداف في أقل من أسبوعين (الفرنسية)
جدد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هز الشباك بتسجيله ثنائية في مرمى راسينغ سانتاندر، ليقلص برشلونة حامل اللقب الفارق بينه وبين غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر إلى 10 نقاط في المرحلة
الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان ريال مدريد وسع الفارق إلى 13 نقطة بينه وبين الفريق الكتالوني بفوزه الثمين أيضا على مضيفه ريال بيتيس إشبيلية 3-2 مساء السبت في افتتاح المرحلة.

وسجل ميسي الهدفين في الدقيقتين 29 من متابعة لكرة عرضية من داخل المنطقة لفرانشيسك فابريغاس، و57 من ركلة جزاء إثر عرقلة فابريغاس نفسه داخل المنطقة، ليرفع رصيده إلى 30 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المتصدر وصاحب ثنائية في مرمى بيتيس.

كما رفع ميسي رصيده إلى 50 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم مع الفريق الكتالوني، بعد أن سجل خماسية تاريخية الأربعاء الماضي بمرمى باير ليفركوزن الألماني ضمن دوري أبطال أوروبا، وثلاثية مع منتخب بلاده في مباراة ودية أمام سويسرا قبلها بأيام، ليرفع غلته من الأهداف إلى عشرة في أقل من أسبوع.

تعادل فالنسيا
وفي مباراة أخرى، أهدر فالنسيا فوزا في المتناول وتعادل أمام ضيفه ريال مايوركا 2-2، ليعزز موقعه في المركز الثالث برصيد 44 نقطة مقابل 30 نقطة لريال مايوركا الثالث عشر.

وارتقى أتلتيكو مدريد وإسبانيول إلى المركز السابع بعدما حقق الأول فوزا صعبا على ضيفه غرناطة
2-صفر، والثاني فوزا ساحقا على ضيفه رايو فايكانو 2-1.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 36 نقطة بفارق الأهداف أمام إسبانيول مقابل 28 نقطة لغرناطة السادس عشر و34 نقطة لرايو فايكانو العاشر. وصعد أوساسونا للمركز السادس بعد فوزه على أتلتيك بلباو 2-1. وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء فياريال مع خيتافي.

المصدر : وكالات

التعليقات