شقيق ميسي: أخي من كوكب آخر
آخر تحديث: 2012/3/10 الساعة 19:36 (مكة المكرمة) الموافق 1433/4/17 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/3/10 الساعة 19:36 (مكة المكرمة) الموافق 1433/4/17 هـ

شقيق ميسي: أخي من كوكب آخر

ميسي سجل خماسية تاريخية الأربعاء الماضي بدوري أبطال أوروبا (الفرنسية)

أشاد الشقيق الأكبر للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمهارة وإنجازات شقيقه، معترفا بأن أفراد عائلتهما يرون في ميسي شخصا من كوكب آخر.

وقال ماتياس (29 عاما) في تصريحات إذاعية اليوم إن شقيقه "يقدم في كل مباراة ينهيها رسالة جديدة سواء كانت النتيجة جيدة أم سيئة، كل يوم تكون هناك مفاجأة جديدة".

وتأتي تلك التصريحات بعد الأهداف الخمسة التي سجلها ميسي مساء الأربعاء الماضي ليقود برشلونة إلى الفوز 7-1 على باير ليفركوزن الألماني بدوري أبطال أوروبا محققا رقما قياسيا جديدا، إذ أصبح أول لاعب يسجل خماسية بمباراة واحدة على مدار تاريخ المسابقة.

وسجل ميسي قبل هذه الخماسية، ثلاثة أهداف للمنتخب بمباراته الودية أمام نظيره السويسري، ليرفع غلة أهدافه إلى ثمانية في غضون أسبوع.

واعترف ماتياس -الذي يصنف نفسه بالمشجع الأول لشقيقه ويرسم وشما لميسي على ذراعه الأيسر- أن أفراد العائلة يخبرون ميسي على الدوام بأنه لاعب من كوكب آخر، مضيفا أن كل شيء يقدمه ميسي قد يكون مدهشا، وأنه ما زال لديه الكثير ليقدمه.

وردا على السؤال الذي يتكرر دائما بشأن تواضع أداء ميسي مع المنتخب مقارنة بمستواه المتميز مع البلوغرانا، قال ماتياس "في برشلونة، اللاعبون يعيشون معا، وفي المنتخب الأمر مختلف لأنهم بالكاد يعرفون بعضهم".

المصدر : الألمانية