مباريات ودية قبل تصفيات آسيا للمونديال
آخر تحديث: 2012/2/24 الساعة 23:38 (مكة المكرمة) الموافق 1433/4/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/2/24 الساعة 23:38 (مكة المكرمة) الموافق 1433/4/2 هـ

مباريات ودية قبل تصفيات آسيا للمونديال

الساموراي اليابانيون فازوا على آيسلندا 3-1 (الفرنسية)

حقق المنتخبان الإماراتي والسعودي فوزين عريضين على فلسطين 3- صفر ونيوزيلندا 6-صفر، كما فازت اليابان على أيسلندا 3-1 وتعادلت أذربيجان مع سنغافورة 2-2، في مباريات ودية اليوم ضمن الاستعدادات للجولة الأخيرة من الدور الثالث للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

وسجل عيسى عبيد (3) ويوسف جابر (12 من ركلة جزاء) ومحمد ناصر (90 من ركلة جزاء) أهداف المباراة التي أجريت على ملعب نادي الوحدة في أبوظبي ضمن الاستعدادات لمواجهة لبنان بالمجموعة الثانية في 29 من الشهر الحالي.

يذكر أن الإمارات خرجت من المنافسة على التأهل إلى الدور الرابع الحاسم من التصفيات باحتلالها المركز الأخير بدون نقاط، ويحتل لبنان المركز الثاني برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف خلف كوريا الجنوبية وبفارق نقطتين أمام الكويت.

من جهته، يعسكر منتخب فلسطين في الإمارات ضمن استعداداته لخوض منافسات كأس التحدي الآسيوي 2012 الذي تنطلق منافساته في مارس/ آذار في نيبال. وتلعب فلسطين في البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم نيبال والمالديف وتركمانستان.

سداسية نظيفة
وفي المباراة الثانية، فاز المنتخب السعودي الأول على منتخب نيوزيلندا الرديف 6-صفر ضمن استعداداته لمواجهة أستراليا في الـ29 من الشهر الحالي في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات المونديال.

وسجل الأهداف حمد الحمد (13) وأحمد الفريدي (17) ومحمد الشلهوب (21) وناصر الشمراني (54) وتيسير الجاسم (72) ونايف هزازي (81 من ركلة جزاء).

وكانت أستراليا (12 نقطة) قد ضمنت بطاقة التأهل إلى الدور الرابع الحاسم، وتحتل السعودية التي فشلت في التأهل، المركز الثاني ولها 6 نقاط أمام عمان (5) وتايلند (4).

فوز الساموراي
من جهته، فاز المنتخب الياباني على ضيفه الآيسلندي 3-1 في أوساكا، ضمن استعداداته للجولة الأخيرة من تصفيات المونديال.

وسجل لفريق المدرب الإيطالي ألبرتو زاكيروني، ريويشي مايدا (2) وجونغو فوجيموتو (53) وتومواكي ماكينو (79)، ولآيسلندا أرنور سامارسون (90 من ركلة جزاء).

وضمن منتخب الساموراي تأهله إلى الدور النهائي الحاسم من التصفيات، ويخوض الأربعاء المقبل مباراة مع أوزبكستان في الجولة الأخيرة من الدور الثالث لتصفيات المونديال، يتنافسان فيها فقط على صدارة المجموعة، بعد أن ضمنا التأهل معا للدور الحاسم.

وفي مباراة ودية رابعة، تعادل منتخب أذربيجان مع نظيره السنغافوري 2-2. وسجل سامر علييف (15) وماهر شوكوروف (63) هدفي أذربيجان، وشاهريل إسحاق (73 من ركلة جزاء) ومستفيق فخر الدين (90) هدفي سنغافورة.

المصدر : وكالات

التعليقات