غوارديولا قاد "البلوغرانا" للتتويج بـ13 لقبا (الأوروبية)


واصل جوسيب غوارديولا إثارة الشكوك حول مستقبله مدربا لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بعد تصريحه بأنه لم يقرر بعد مسألة تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل مع النادي الكاتالوني.

وقال غوارديولا خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة ضيفه فالنسيا اليوم بالدوري "من الممكن أن أجدد عقدي لثلاثة أو أربعة أو حتى خمسة أعوام، وسيصبح هذا الأمر أكثر استقرارا بالنسبة لي، ولكنها مسألة شخصية، الأمر يتوقف على مستوى أدائي، الأمر لم يتضح بعد".

وحقق غوارديولا، الذي بدأ مشواره مع برشلونة في 2008، إنجازات تاريخية مع النادي الكاتالوني حيث قاده للتتويج بـ13 لقبا خلال 16 مسابقة شارك فيها مع الفريق.

وباتت مساعي برشلونة للاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني بعيدة المنال حيث يتخلف بفارق 13 نقطة عن ريال مدريد، لكنه نجح في التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا ليواجه أتليتيك بلباو أواخر مايو/أيار المقبل، إضافة إلى تأهله لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

وقال غوارديولا الذي ينتهي عقده مع "البلوغرانا" يوم 30 يونيو/ حزيران المقبل، "إذا أعطاني النادي موعدا نهائيا لاتخاذ القرار، فإنني سأفكر وأقرر، ولكن حتى الآن أنا مواظب على عملي مع برشلونة، وعندما أتوصل لأي قرار، سأخبر به النادي".

المصدر : وكالات