فوزنياكي خسرت أمام التشيكية سافاروفا (الفرنسية)

خرجت اليوم الدانماركية كارولين فوزنياكي والروسية فيرا زفوناريفا -حاملة اللقب منذ الدور الثاني- من دورة الدوحة الدولية للتنس، البالغة جوائزها 2.26 مليون يورو.

وخسرت فوزنياكي أمام التشيكية لوسي سافاروفا 4-6 و6-4 و7-6 (7-3). وهي المباراة الأولى التي خاضتها فوزنياكي منذ خسارتها تصنيف اللاعبات المحترفات لمصلحة البيلاروسية فيكتوريا أزارانكا، وتراجعها إلى المركز الرابع.

ومن جهتها، خسرت الروسية فيرا زفوناريفا حاملة اللقب أمام الرومانية مونيكا نيكوليسكو 7-5 و3-2 ثم بالانسحاب لإصابة في جنبها الأيسر، لتواجه الأخيرة الأوكرانية كاتيرينا بوندارنكو الفائزة على الإيطالية فلافيا بينيتا 6-4 و6-2.

وكانت زفوناريفا انسحبت أيضا في ربع نهائي دورة باتايا التايلندية الأسبوع الماضي أمام الرومانية الأخرى سورانا سيرستيا.

وتأهلت البولندية أنييشكا رادفانسكا بفوزها على البريطانية آن كيوثافونغ 6-1 و6-2. وتلعب رادفانسكا في الدور المقبل مع الألمانية يوليا جورج أو الأميركية فارفارا ليبشنكو.

الفرنسية ماريون بارتولي فازت على الإسبانية أنابيل ميدينا غاريغيس (الفرنسية)

بقية المتأهلات
كما تأهلت الفرنسية ماريون بارتولي بفوزها على الإسبانية أنابيل ميدينا غاريغيس 6-2 و6-صفر. وتلتقي بارتولي مع الفائزة من مواجهة الألمانية أنجليك كيربر والبلغارية تسفيتانا بيرونكوفا.

وبلغت الدور ذاته الرومانية سيمونا هاليب بفوزها على التشيكية إيفيتا بينيسوفا 6-4 و6-4، لتلتقي الفائزة من مواجهة البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا والألمانية منى بارتيل.

وخرجت الصربية يلينا يانكوفيتش بخسارتها أمام الإسرائيلية شاهار بير 7-6 (7-3) و6-2، لتلتقي الأخيرة مع الأميركية كريستيان ماكهايل الفائزة على الصينية شواي بنغ 5-7 و6-3 و6-2.

وتأهلت البلجيكية يانينا فيكماير بفوزها على الإيطالية فرانتشيسكا سكيافوني 7-6 (7-4) و6-4، لتلتقي الفرنسية فرجيني رازانو أو الكزاخية كسينيا بيرفاك.

المصدر : وكالات