قائمة الأسماء النهائية من 23 لاعبا ستسلم عند وصول المنتخبات المشاركة إلى البحرين (الأوروبية-أرشيف)
أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، الهولندي فرانك رايكارد، تشكيلة من 28 لاعبا ستدخل في معسكر تدريبي في الدمام استعدادا للمشاركة في دورة كأس الخليج الحادية والعشرين "خليجي 21"، التي تحتضنها البحرين من 5 إلى 18 من الشهر المقبل.

وينطلق المعسكر في 29 من الشهر الجاري حتى موعد سفر المنتخب إلى البحرين للمشاركة في الدورة التي ستفتتح السعودية مبارياتها فيها ضمن المجموعة الثانية أمام العراق في السادس من الشهر المقبل، على أن يواجه اليمن في التاسع منه والكويت في الثاني عشر منه.

يذكر أن نظام البطولة يسمح بمشاركة 23 لاعبا فقط، حيث ستسلم قائمة الأسماء النهائية عند وصول المنتخبات المشاركة إلى البحرين، ويحق لكل منتخب تغيير خمسة لاعبين قبل انطلاق البطولة بثمانية أيام.

واللاعبون هم: منصور الحربي ومعتز الموسى وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص وكامل الموسى وعيسى المحياني وسلطان البيشي وسلمان الفرج وياسر القحطاني وياسر الشهراني وخالد شراحيلي وسالم الدوسري وسعود كريري وأسامة المولد وفهد المولد وأحمد عسيري وبدر النخلي وحسين المقهوي وعبد الله العويشير ووليد عبدالله وناصر الشمراني وأحمد عطيف وإبراهيم غالب ومحمد السهلاوي وخالد الزيلعي ويحيى الشهري ويوسف السالم وأسامة هوساوي.

المصدر : وكالات