كافاني سجل ثنائية عزز بها موقعه في وصافة ترتيب الهدافين (الفرنسية)
شدد نابولي وإنتر الملاحقة على يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب بعد أن اكتسح الأول ضيفه بيسكارا الوافد الجديد إلى دوري الأضواء 5-1، والثاني فاز بصعوبة على ضيفه باليرمو بهدف نظيف اليوم في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب سان باولو، سجل أهداف نابولي السويسري غوكهان إينلر (9) والسلوفاكي ماريك هامسيك (15) والأوروغوياني أدينسون كافاني (58 من ركلة جزاء و63) وإينلر (78)، في حين سجل هدف بيسكارا الأيسلندي بيركير بياماسون (18).

وسجل كافاني هدفه العاشر في الدوري معززا موقعه في المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين بفارق هدفين خلف مهاجم ميلان ستيفان الشعراوي.

ورفع نابولي رصيده إلى 33 نقطة مقابل 35 ليوفنتوس الذي تغلب على جاره تورينو 3-صفر أمس السبت، في حين تجمد رصيد بيسكارا صاحب المركز العشرين الأخير عند 11 نقطة.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، حقق إنتر ميلان فوزا صعبا على ضيفه باليرمو بهدف نظيف سجله لاعب الفريق الضيف كاراك ضد مرماه في الدقيقة 74، لينفرد "نيرازوري" بالمركز الثالث بعد أن فك الشراكة مع فيورنتينا الذي يستضيف لاحقا اليوم سمبدوريا في آخر مباريات المرحلة.

وتقدم لاتسيو إلى المركز الرابع مؤقتا بفوزه على ضيفه بارما 2-1 على الملعب الأولمبي في العاصمة. وتغلب روما على مضيفه نسيينا 3-1. وحقق أودينيزي فوزا كبيرا على ضيفه كالياري 4-1. وفاز بولونيا على ضيفه أتالانتا 2-1. وسقط جنوى أمام ضيفه كييفو 2-4.

مباراة الجمعة
كاتانيا - ميلان 1-3

مباراة السبت
يوفنتوس - تورينو 3-صفر

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس      35 نقطة من 15 مباراة.
2- نابولي         33 من 15
3- إنتر           31 من 15
4- لاتسيو        29 من 15
4- فيورنتينا      28 من 14

المصدر : وكالات