يونايتد ينفرد بالصدارة بتعادل سيتي
آخر تحديث: 2012/12/2 الساعة 01:30 (مكة المكرمة) الموافق 1434/1/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/12/2 الساعة 01:30 (مكة المكرمة) الموافق 1434/1/19 هـ

يونايتد ينفرد بالصدارة بتعادل سيتي

 
 
 
 
 
 
 
سبعة أهداف سجلت في مباراة يونايتد المثيرة مع ريدينغ (الفرنسية)
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
اغتنم مانشستر يونايتد المتصدر كأحسن ما يكون الخدمة التي أسداها إياه إيفرتون الذي أجبر مضيفه مانشستر سيتي حامل اللقب على الاكتفاء بالتعادل معه 1-1 السبت في المرحلة الـ15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليبتعد "الشياطين الحمر" في الصدارة بعد فوزهم المثير على ريدينغ 4-3.
 
على "ملعب الاتحاد"، أهدر سيتي نقطتين ثمينتين لصراعه على اللقب الثاني له على التوالي بعدما عجز عن تخطي ضيفه العنيد إيفرتون الذي لم يخسر أيا من مبارياته مع الكبار هذا الموسم، ففاز على يونايتد في افتتاح الموسم وتعادل مع جاره اللدود ليفربول ثم مع أرسنال في المرحلة السابقة وسيتي، كما أنه لم يذق طعم الهزيمة سوى مرتين أمام وست بروميتش ألبيون وريدينغ.
 
ويأتي هذا التعادل المخيب لرجال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني قبل استضافتهم يونايتد الأحد المقبل، ما يعني أنهم سيدخلون إلى هذه المباراة والفارق بينهم وبين "الشياطين الحمر" ثلاث نقاط عوضا عن نقطة.

وتقدم مروان فلايني بهدف لإيفرتون في الدقيقة 33، ثم عادل الأرجنتيني كارلوس تيفيز لسيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 43، ليرفع سيتي رصيده إلى 33 نقطة مقابل 23 نقطة لإيفرتون في المركز  السادس.

فوز مثير
وعلى ملعب "مادجيسكي ستاديوم"، قدم يونايتد ومضيفه ريدينغ مباراة مثيرة جدا في شوطها الأول الذي شهد تسجيل الأهداف السبعة.

وافتتح هال روبسون كانو التسجيل لريدينغ بعد سبع دقائق من بداية المباراة، ثم رد يونايتد بهدفين عبر أندرسون أوليفيرا والنجم واين روني في الدقيقتين 13 و16.

وأضاف أدم لي فوندري وشان موريسون الهدفين الثاني والثالث لريدينغ في الدقيقتين 19 و23، لكن يونايتد أضاف الهدفين الثالث والرابع عن طريق روني وروبين فان بيرسي في الدقيقتين 30 و34.

بينيتيز بات في وضع حرج للغاية (الفرنسية)

هزيمة جديدة
وعلى ملعب "أبتون بار"، عمق وست هام يونايتد جراح ضيفه وجاره اللدود تشلسي بطل أوروبا، بعدما هزمه 3-1، ما سيعقد حتما مهمة المدرب الجديد للـ"بلوز" الإسباني رافايل بينيتيز الذي بات في وضع حرج للغاية.

وأنهى تشلسي الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله الإسباني الدولي خوان مانويل ماتا في الدقيقة 13. ولكن ويستهام عاد وأحرز ثلاثة أهداف في الشوط الثاني عبر كارلتون كول في الدقيقة 63 والسنغالي محمد ديامي والمالي موديبو مايغا في آخر أربع دقائق من المباراة، ليرفع ويستهام رصيده إلى 22 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد تشلسي عند 26 نقطة في المركز الثالث.

بقية نتائج السبت
أرسنال - سوانسي سيتي صفر-2
فولهام - توتنهام صفر-3
ليفربول - ساوثمبتون 1-صفر
وست بروميتش ألبيون - ستوك سيتي صفر-1
كوينز بارك رينجرز - أستون فيلا 1-1

مباراة اليوم
نوريتش سيتي - سندرلاند

مباراة الاثنين
نيوكاسل يونايتد - ويغان أتلتيك

ترتيب فرق الصدارة
1- يونايتد                36 نقطة من 15 مباراة.
2- سيتي                 33 من 15
3- تشلسي               26 من 15
4- توتنهام               26 من 15
5- وست بروميتش      26 من 15

المصدر : وكالات