يوفنتوس يسحق تورينو ويعزز صدارته
آخر تحديث: 2012/12/2 الساعة 02:21 (مكة المكرمة) الموافق 1434/1/19 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/12/2 الساعة 02:21 (مكة المكرمة) الموافق 1434/1/19 هـ

يوفنتوس يسحق تورينو ويعزز صدارته

ماركيزيو أهدى ثنائية لجماهير "يوفنتوس ستاديوم" (الفرنسية)
استعاد يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر توازنه وعاد إلى الانتصارات عندما سحق ضيفه وجاره تورينو بثلاثية نظيفة مساء السبت على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" في المرحلة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتأتي هذا الانتعاشة لفريق "السيدة العجوز" قبل مواجهته المصيرية في أوكرانيا الأربعاء المقبل مع شاختار دانييتسك في دوري أبطال أوروبا حيث سيكون التعادل كافيا له للحاق بالأخير إلى الدور الثاني على حساب تشلسي الإنجليزي حامل اللقب كونه يتقدم على الأخير بفارق نقطتين وبالمواجهتين المباشرتين (2-2 و3-صفر).

وكان يوفنتوس مني الأحد الماضي بهزيمته الثانية هذا الموسم وجاءت على يد غريمه ميلان (صفر-1) بهدف مشكوك بصحته بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء للنادي اللومباردي، لأنه اعتبر أن التشيلي ماوريتسيو إيسلا لمس الكرة بيده داخل المنطقة، لكن الإعادة أظهرت أنه كان مخطئا.

ويمكن القول إن الحظ أسعف فريق "السيدة العجوز" الأسبوع الماضي لأن ملاحقه إنتر ميلان سقط بدوره أمام بارما (صفر-1) وتراجع حتى إلى المركز الثالث لمصلحة نابولي الذي يتخلف حاليا بفارق خمس نقاط عن "بيانكونيري"، وذلك قبل مباراة الفريق الجنوبي مع ضيفه بيسكارا اليوم الأحد.

وفي دربي مدينة تورينو، أنهى يوفنتوس الشوط الأول دون أهداف، لكن الفرج جاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 57 بفضل لاعب وسطهم كلاوديو ماركيزيو الذي افتتح التسجيل ثم أضاف سيباستيان جوفينكو الهدف الثاني في الدقيقة 67. وأنهى يوفنتوس المباراة بهدف ثالث سجله ماركيزيو أيضا (85).

مباراة الجمعة
كاتانيا - ميلان 1-3

مباريات اليوم الأحد
نابولي - بيسكارا
بولونيا - أتالانتا
إنتر - باليرمو
لاتسيو - بارما
أودينيزي - كالياري
سيينا - روما
جنوى - كييفو
فيورنتينا - سمبدوريا

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس     35 نقطة من 15 مباراة
2- نابولي       30 من 14
3- إنتر          28 من 14
4- فيورنتينا     28 من 14
5- لاتسيو       26 من 14

المصدر : وكالات