حقق الغرافة فوزا مثيرا على الريان 4-3 الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعتين بمسابقة كأس نجوم قطر لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز الجيش على قطر والسيلية على الوكرة.

ضمن المجموعة الثانية على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، افتتح الريان التسجيل في الدقيقة الثامنة عبر دانيال جومو، ثم عادل الغرافة بهدف مؤيد حسن في الدقيقة 12. وتقدم الريان مجددا في الدقيقة 24 عبر عبد الكريم سالم من ضربة جزاء، لكن مؤيد حسن سجل الهدف الثاني له ولفريقه لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وفي الشوط الثاني، أعاد تارديلي الأسبقية للغرافة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 81، غير أن الريان عادل النتيجة مجددا عبر موسى هارون في الدقيقة 90. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع احتسب الحكم عبد الرحمن الجاسم ركلة جزاء للغرافة حسم بها الفوز والنقاط الثلاث لصالحه ليرفع بفضلها رصيده إلى ست نقاط محتلا المركز الثاني، في حين بقي الريان في ذيل الترتيب دون رصيد.

وفي المجموعة نفسها، واصل السيلية مفاجآته وحقق الفوز الثالث له على التوالي بقيادة مدربه الجديد التونسي ماهر الكنزاري، إذ تغلب على مضيفه الوكرة بثنائية نظيفة سجلها فهد خلفان في الدقيقة 25 والبوركيني داغانو في الدقيقة 33، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط ويتصدر المجموعة، في حين بقي الوكرة في المركز الخامس برصيد نقطة يتيمة.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة الأولى على ملعب "حمد الكبير" بنادي العربي، تغلب الجيش على فريق قطر برباعية نظيفة سجل البرازيلي أدريانو في الدقائق 36 و42 و61، وعبد القادر إلياس في الدقيقة 52، ليرفع الجيش رصيده إلى ست نقاط بالصدارة، في حين تجمد رصيد قطر عند أربع نقاط بالمركز الثاني.

بقية مباريات الجولة 3

اليوم
م 2: الخور - لخويا
م 1: أم صلال - السد

الجمعة
م 1: الخريطيات - العربي.

المصدر : وكالات