برادلي (وسط) يتقاضى راتبا سنويا يبلغ 486 ألف دولار (الأوروبية-أرشيف)
اعتمد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مساء الثلاثاء جميع العقود الخاصة بالمدير الفني للمنتخب بوب برادلي ومساعده توماس حتى آخر مباراة بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأكد مصدر مسؤول بالاتحاد المصري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية أن العقود التي وقعت مع برادلي (53 عاما) وبقية معاونيه تقتضي التأهل للمونديال "وتحقيق حلم الملايين من الشعب  المصري" من أجل استمرار المدير الفني الأميركي في منصبه.

وأضاف المصدر أنه لن يتم الاستغناء عن برادلي في حالة تعرض المنتخب لهزائم في  دور المجموعات بتصفيات المونديال، حيث إن الاتفاق بين الاتحاد وبرادلي يقضي برحيله فقط في حالة الإخفاق في التأهل. وأوضح أنه في حالة التأهل، فإن العقد سيجدد تلقائيا.

وكان الاتحاد المصري أكد عند توقيع العقد مع برادلي في سبتمبر/أيلول 2011 خلفا للمصري حسن شحاتة أن هناك شرطا جزائيا في العقد يحصل بموجبه برادلي على راتب ستة أشهر حال فسخ التعاقد، فيما لا يدفع الاتحاد أي أموال إذا أخفق المدرب في قيادة المنتخب إلى أي من بطولتي أمم أفريقيا 2013 (فشل في بلوغها) وكأس العالم 2014. ويحصل برادلي على راتب سنوي يبلغ 360 ألف يورو (486 ألف دولار).

المصدر : الألمانية