ليفركوزن رابعا بفوز صعب على دوسلدورف

Leverkusen's midfielder Sidney Sam (C-L) is congratulated by his teammate Leverkusen's striker Stefan Kiessling (C-R) after scoring the 1-0 during the German first division Bundesliga football match Bayer Leverkusen vs Fortuna Duesseldorf on November 4, 2012 in Leverkusen, western Germany. AFP PHOTO / DANIEL NAUPOLD GERMANY OUT
undefined
ارتقى باير ليفركوزن إلى المركز الرابع بفوزه الصعب على ضيفه فورتونا دوسلدورف 3-2 اليوم، ضمن المرحلة العاشرة من دوري ألمانيا لكرة القدم التي عزز بايرن ميونيخ صدارته لها بفوزه أمس على هامبورغ بثلاثية نظيفة.
 
وبكر باير ليفركوزن بالتسجيل عبر سيدني سام في الدقيقة 16، وأدرك الضيوف التعادل عبر الأنغولي ناندو رافايل في الدقيقة 41، بيد أن فرحة الأخير لم تدم سوى دقيقة واحدة، حيث منح أندريه شورله التقدم مجددا لليفركوزن (41). وأضاف غونزالو كاسترو الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 66، وقلصه آدم بودزيك في الدقيقة 86.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 18 نقطة مقابل عشر نقاط لفورتونا دوسلدورف الخامس عشر.

وفي مباراة ثانية بوقت سابق، حقق فيردر بريمن بدوره فوزا بشق النفس على ضيفه ماينتس 2-1. وتقدم بريمن بهدف آرون هونت في الدقيقة 11، وأدرك ماينتس التعادل عبر المجري آدم تسالاي في الدقيقة 64، قبل أن يخطف هونت هدف الفوز في الدقيقة 85. وارتقى بريمن إلى المركز السابع برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف أمام ماينتس.

نتائج مباريات السبت
دورتموند – شتوتغارت صفر-صفر
مونشنغلادباخ – فرايبورغ 1-1
هانوفر – أوغسبورغ 2-صفر
نورمبرغ – فولفسبورغ 1-صفر
هوفنهايم – شالكه 3-2
هامبورغ – ميونيخ صفر-3

ترتيب فرق الصدارة
1- ميونيخ       27 نقطة من 10 مباريات.
2- شالكه        20 من 10
3- فرنكفورت   20 من 10
4- ليفركوزن    18 من 10
5- دورتموند    16 من 10

المصدر : وكالات