الحضري رغم تقديمه مباراة جيدة فإنه تسبب في الخسارة بعد خطأ فادح (الأوروبية)
فرط المريخ السوداني في تعادل ثمين عندما خسر 2-1 أمام ليوباردز الكونغولي اليوم في دوليسي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكان المريخ في طريقه للعودة بتعادل 1-1 يعزز حظوظه في بلوغ الدور النهائي، بيد أن حارس مرماه الدولي المصري عصام الحضري ارتكب خطأ فادحا أمام عرينه عندما حاول ربح ثوان من وقت المباراة فقام بتنطيط الكرة على مقربة من المهاجم غيلور بيبي ندي الذي تابعها بيمناه من بين يدي الحضري داخل المرمى في الدقيقة 83.

وقبل ذلك، تقدم ليوباردز بهدف لسيزير غاندزيه من تسديدة قوية من خارج المنطقة (49)، ورد المريخ برأسية النيجيري أوسونوا كليتشي من مسافة قريبة ارتطمت بالعارضة وعانقت الشباك (55).

وحاول المريخ تدارك الموقف في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى بل كادت شباكه تستقبل هدفا ثالثا في الدقيقة الأخيرة إثر تسديدة قوية لندي لكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

ورغم تسببه في هدف الخسارة، فرض الحضري نفسه نجما للمباراة ويعود الفضل إليه في الهزيمة الصغيرة التي مني بها الفريق السوداني حيث تصدى لأكثر من محاولة لأصحاب الأرض خصوصا في الشوط الأول.

وبات المريخ بحاجة إلى الفوز بهدف وحيد إيابا في العاشر من الشهر الحالي في الخرطوم، لبلوغ الدور النهائي وملاقاة المتأهل من مباراة الإياب بين مواطنه الهلال ودجوليبا المالي والتي انتهت بفوز الأول في الخرطوم بثنائية نظيفة يوم الجمعة الماضي.

المصدر : وكالات