روبينيو سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء (الفرنسية)

فاز ميلان على ضيفه يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب 1-صفر مساء الأحد في قمة مباريات المرحلة في حين أنقذ المهاجم الدولي المغربي منير الحمداوي فريقه فيورنتينا من الخسارة أمام مضيفه تورينو حين أدرك له التعادل 2-2 ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

على ملعب سان سيرو، لازم سوء الطالع فريق "السيدة العجوز" خصوصا طوال الشوط الثاني الذي أهدر فيه ما لا يقل عن ست فرص شبه محققة، فكانت هزيمته الثانية هذا الموسم.

وسجل البرازيلي روبينيو هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 31، ليتجمد رصيد يوفنتوس عند 32 نقطة، فيما ارتقى ميلان، وصيف بطل الموسم الماضي، إلى المركز الثامن وله 18 نقطة.

وأنقذ المهاجم الدولي المغربي منير الحمداوي فريقه فيورنتينا من الخسارة أمام مضيفه تورينو حين أدرك له التعادل 2-2. ورفع فيورنتينا رصيده إلى 28 نقطة وبات يتخلف بفارق الأهداف عن إنتر ميلان الذي يحل الاثنين ضيفا على بارما.

وحقق روما فوزا هزيلا على مضيفه بيسكارا الوافد الجديد إلى الدوري 1-صفر، فرفع رصيده إلى 23 نقطة وبقي سادسا وبنفس الرصيد خلف قطب العاصمة الآخر لاتسيو الذي يتختتم المرحلة الثلاثاء باستضافة أودينيزي.

وتغلب سمبدوريا على بولونيا بهدف وحيد. وسقط أتالانتا أمام ضيفه جنوى صفر-1. وتعادل كييفو سلبا مع سيينا.

ويلتقي اليوم الاثنين أيضا كالياري مع نابولي رابع الترتيب.

مباراة السبت
باليرمو - كاتانيا 3-1

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس     32 نقطة من 14 مباراة
2- إنتر          28 من 13
3- فيورنتينا      28 من 14
4- نابولي        27 من 13
5- لاتسيو       23 من 13
6- روما         23 من 14

المصدر : وكالات