هزائم ودية للجزائر وتونس والمغرب
آخر تحديث: 2012/11/15 الساعة 02:18 (مكة المكرمة) الموافق 1434/1/2 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/11/15 الساعة 02:18 (مكة المكرمة) الموافق 1434/1/2 هـ

هزائم ودية للجزائر وتونس والمغرب

الجزائري مهدي مصطفى (يسار) محاولا استخلاص الكرة من البوسني ميروسلاف ستيفانوفيتش (الفرنسية)

انتزع منتخب البوسنة والهرسك فوزا في اللحظات القاتلة على مضيفه الجزائري بهدف نظيف، كما انقاد منتخبا تونس والمغرب إلى الهزيمة 1-2 وصفر-1 أمام ضيفيهما سويسرا وتوغو في مباريات ودية يوم الأربعاء.

وتأتي المباراتان ضمن استعدادات منتخبات الجزائر وتونس والمغرب لكأس أمم أفريقيا مطلع العام المقبل في جنوب أفريقيا وتصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل وأيضا ضمن استعدادات منتخبي البوسنة وسويسرا لتصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال.

فعلى ملعب الخامس من يوليو الذي ملأته برك مياه الأمطار بالعاصمة الجزائر، ظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة حين أحرز معمر سفراكا هدف الفوز للمنتخب البوسني.

وعلى ملعب سوسة وسط البلاد، أنهى منتخب سويسرا الشوط الأول متقدما بهدف نظيف سجله إيرين ديرديوك في الدقيقة 39، ثم عادل زهير الذوادي لنسور قرطاج في الدقيقة 59. واقتنص شيردان شقيري نجم بايرن ميونيخ الألماني هدف الفوز للضيوف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وغاب لاعبو الترجي عن تشكيلة المدرب سامي الطرابلسي لارتباطهم مع فريقهم بالمباراة المرتقبة أمام الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا السبت المقبل.

وعلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، خسر أسود الأطلس بتشكيلة شابة أمام توغو بهدف نظيف سجله نجم الفريق إيمانويل أديبايور في الدقيقة 74.

وشهد يوم الأربعاء عددا من المباريات الودية الأخرى للمنتخبات العربية فيما يلي نتائجها:

الكويت - البحرين       1-1
الإمارات  - إستونيا     2-1
السعودية - الأرجنتين   صفر-صفر.

المصدر : وكالات