أفيلاي يتوق للعودة إلى برشلونة

epa03452680 Schalke s Ibrahim Afellay celebrates scoring the 1-0 during the German Cup match FC Schalke 04 vs SV Sandhausen in Gelsenkirchen Germany 30 October 2012. (ATTENTION The DFB prohibits the utilisation and publication of sequential pictures on the internet and other online media during the match (including half-time). ATTENTION BLOCKING PERIOD! The DFB permits the further utilisation and publication of the pictures for mobile services (especially MMS) and for DVB-H and DMB only after the end of the match.) EPA/Bernd Thissen
‪إبراهيم أفيلاي يرغب في العودة إلى نادي برشلونة‬ إبراهيم أفيلاي يرغب في العودة إلى نادي برشلونة (الأوروبية)
‪إبراهيم أفيلاي يرغب في العودة إلى نادي برشلونة‬ إبراهيم أفيلاي يرغب في العودة إلى نادي برشلونة (الأوروبية)

كشف المهاجم الهولندي إبراهيم أفيلاي عن رغبته في العودة إلى برشلونة الإسباني بعد انتهاء إعارته لشالكه الألماني في يونيو/حزيران المقبل.

وقال أفيلاي (26 عاما) الذي سيخوض مباراته الدولية الـ43 ضد ألمانيا اليوم الأربعاء في أمستردام "هدفي هو العودة إلى برشلونة، لكن من المهم لي أيضا أن أستمتع باللعب، والرغبة تزداد يوما بعد يوم".

أما هورست هيلدت المدير العام لشالكه فعبر عن الحظوظ الواقعية للاحتفاظ بمهاجم أيندهوفن السابق، قائلا "إذا أردنا الحصول على فرصة، فيجب أن يكون القرار عاطفيا، ينبغي أن يرغب في البقاء معنا".

وانضم أفيلاي المغربي الأصل إلى برشلونة عام 2011 قادما من أيندهوفن، لكن الإصابات وندرة الفرص دفعت النادي الكاتالوني للتخلي عن اللاعب الموهوب.

المصدر : الفرنسية