ميسي رفقة أحد المسؤولين السعوديين خلال وصوله الرياض (الفرنسية)
احتشد المئات من عشاق كرة القدم من الجماهير السعودية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، لاستقبال نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي حضر مع منتخب بلاده الأرجنتين لمواجهة السعودية وديا غدا الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي.

واخترقت مجموعة من عاشقي ميسي الحواجز الأمنية التي نصبتها السلطات السعودية لتوفير الحراسة والحماية للاعبي المنتخب الأرجنتيني، يتقدمهم ميسي الذي وصل قبل بقية أفراد البعثة الأرجنتينية في طائرة خاصة مع أسرته.

ومن المنتظر أن يعقد ميسي مؤتمرا صحفيا موسعا بحضور كافة وسائل الإعلام في مقر إقامة البعثة الأرجنتينية بأحد فنادق الرياض بحضور الجهاز الفني لمنتخب التانغو قبل انطلاق الحصة التدريبية الوحيدة التي سيخوضها بعيدا عن الجماهير، بينما سيسمح المدرب أليخاندرو سابيا بتواجد وسائل الإعلام لمتابعة ربع الساعة الأخير من الحصة التدريبية.

وعن المنتخب السعودي، قال مدربه الهولندي فرانك رايكارد إن مواجهة المنتخب الأرجنتيني تعتبر مفيدة للمنتخب السعودي، ويجب على اللاعبين الاستفادة من هذه اللقاءات". وعن اكتفائه بالأسماء التي اختارها لكأس الخليج، قال "ستكون هذه الأسماء موجودة، وما زال باب المنتخب مفتوحا لضم لاعبين جدد".

على صعيد آخر، أكد رايكارد في بداية المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء المنتخب الأرجنتيني، أن اللاعب ياسر القحطاني -الذي أعلن اعتزاله اللعب دوليا ليعطي فرصة للجيل الجديد في صفوف الأخضر- "شخصية مميزة ومحترمة، وأنه متى ما أراد العودة إلى المنتخب فإنه سيجد كافه الأبواب مفتوحة أمامه".

المصدر : الفرنسية