ألمانيا تلاقي هولندا بغياب كلوزه وأوزيل
آخر تحديث: 2012/11/12 الساعة 23:15 (مكة المكرمة) الموافق 1433/12/28 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/11/12 الساعة 23:15 (مكة المكرمة) الموافق 1433/12/28 هـ

ألمانيا تلاقي هولندا بغياب كلوزه وأوزيل

الإنفلونزا أبعدت كلوزه (يمين) عن ديربي ألمانيا وهولندا (الجزيرة)
انسحب نجما المنتخب الألماني كلوزه وأوزيل من تشكيلة المنتخب الألماني، ليرتفع إلى ثمانية عدد المصابين الغائبين عن اللقاء الودي ضد هولندا الأربعاء في أمستردام.

وجاء انسحاب الثنائي كلوزه وأوزيل ليضاعف أزمة المدير الفني يواخيم لوف، حيث افتقد بالفعل جهود ستة لاعبين آخرين من قائمة المنتخب التي تضم 22 لاعبا.

ففي وقت سابق، انسحب باستيان شفاينشتايغر وتوني كروس وجيروم بواتينغ ومارسيل شميلتسر بسبب إصابات تعرضوا لها خلال منافسات الدوري الألماني مطلع الأسبوع الجاري، إضافة إلى غياب سامي خضيرة لاعب ريال مدريد الإسباني، وهولغر بادشتوبر مدافع بايرن ميونيخ.

ويعاني كلوزه لاعب لاتسيو الإيطالي من الإنفلونزا، بينما تعرض أوزيل لإصابة عضلية خلال مشاركته في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على ليفانتي 2/1 الأحد في الدوري الإسباني، حسب ما أعلنه الاتحاد الألماني لكرة القدم.

وجاء رد فعل لوف من خلال استدعاء لويس هولتبي لاعب خط وسط شالكه، كما استدعى سفن بيندر، لاعب خط وسط بوروسيا دورتموند، وسيبستيان يونغ مدافع آينتراخت فرانكفورت الذي لم تسبق له المشاركة الدولية.

وكان من المفترض أن يشارك هولتبي ضمن المنتخب الألماني للشباب (تحت 21 عاما) في المباراة المقررة أمام نظيره التركي في بوخوم الأربعاء، ولكنه الآن سينضم إلى 19 لاعبا في المنتخب الأول بأمستردام.

ولعب هولتبي مرتين ضمن صفوف المنتخب وكان الظهور الأول له قبل عامين، في مباراة انتهت بالتعادل السلبي مع المنتخب السويدي. وبعدها شارك هولتبي من مقعد البدلاء لدقائق في المباراة التي فاز فيها المنتخب الألماني على منتخب أذربيجان 3/1 في يونيو/حزيران عام 2011.

المصدر : الألمانية

التعليقات