تأجيل دوري تونس لعدم جاهزية الملاعب

Tunis Club Africain's supporters invade the pitch during the African league football match between Tunis club Africain and Sudan El Hillal on May 7, 2011 in Rades Olympic stadium, near Tunis.
undefined
قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم بالاتفاق مع وزارة الرياضة تأجيل مباريات المرحلة الافتتاحية للموسم الجديد من الدوري التونسي الممتاز إلى العاشر من الشهر القادم بسبب عدم جاهزية الملاعب لاحتضان المباريات بحضور الجمهور.

وقال المتحدث الإعلامي بوزارة الرياضة الصادق التواتي إن تأجيل مباريات المرحلة الأولى للدوري جاء بعد اجتماعات تنسيقية بين وزارة الرياضة التي يرأسها طارق دياب واتحاد الكرة، وبعد جلسة عمل عقدت الثلاثاء بمقر الوزارة بحضور مسؤولين عن وزارة الداخلية.

وأضاف التواتي أنه تقرر تأجيل انطلاق الدوري إلى السبت الموافق 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2012، وذلك لاعتبارات تتعلق بعدم جاهزية بعض الملاعب لاستضافة مباريات بحضور الجمهور، مشيرا إلى أن ثلاثة ملاعب فقط جاهزة لاستضافة المباريات.

وكانت السلطات التونسية قررت في وقت سابق رفع الحظر عن حضور الجمهور إلى الملاعب، لكنها حددت شروطا لمن يخول لهم حضور المباريات، ومن أهمها الاقتصار على حضور الجمهور المحلي فقط ممن تتجاوز سنهم 20 سنة والحاملين لبطاقات مخصصة تعدها الجمعيات الرياضية.

المصدر : الألمانية