تأهل أفريقي لليوباردز وخروج الوداد
آخر تحديث: 2012/10/21 الساعة 23:24 (مكة المكرمة) الموافق 1433/12/6 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/10/21 الساعة 23:24 (مكة المكرمة) الموافق 1433/12/6 هـ

تأهل أفريقي لليوباردز وخروج الوداد

شعار كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الجزيرة)
خرج الوداد البيضاوي المغربي من ربع النهائي بتعادله مع مضيفه الملعب المالي 3-3 في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الأفريقي، في حين بات ليوباردز الكونغولي آخر المتأهلين إلى نصف النهائي بفوزه الكبير على ضيفه دجوليبا المالي 3-صفر.

وتقدم الملعب المالي بهدف عبر باكاري كوليبالي من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة، ثم أدرك بكر الهيلالي التعادل للوداد في الدقيقة 17. وأضاف كوليبالي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 31 ثم عادل ليس موتيس للوداد في الدقيقة 65.

وأحرز لامين دياوارا الهدف الثالث للملعب المالي في الدقيقة الأخيرة من المباراة، لكن عبد الرحيم بنكغان أدرك التعادل للوداد في الوقت بدل الضائع.

وفشل الوداد في اللحاق بركب دور الأربعة في سعيه إلى إبقاء الكأس في الخزائن المغربية بعد أن أحرزها المغرب الفاسي في 2011 والفتح الرباطي في 2010. وكان الوداد البيضاوي بحاجة إلى الفوز وتعثر ليوباردز أمام دجوليبا.

في المقابل حقق ليوباردز فوزه الثاني في دور المجموعات مقابل ثلاثة تعادلات وخسارة واحدة فأنهاه في المركز الثاني برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف دجوليبا الذي كان ضامنا تأهله وصدارة المجموعة منذ الجولة الرابعة.

وفي دور الأربعة يلتقي دجوليبا مع الهلال السوداني ثاني المجموعة الأولى، وليوباردز مع المريخ السوداني بطل المجموعة الثانية.

المصدر : وكالات