أتلتيكو يتشبث بالصدارة بهدف قاتل لفالكاو
آخر تحديث: 2012/10/22 الساعة 01:48 (مكة المكرمة) الموافق 1433/12/7 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2012/10/22 الساعة 01:48 (مكة المكرمة) الموافق 1433/12/7 هـ

أتلتيكو يتشبث بالصدارة بهدف قاتل لفالكاو

فالكاو رفع رصيده إلى تسعة أهداف بالدوري (الفرنسية)
قاد المهاجم الدولي الكولومبي راداميل فالكاو غارسيا فريقه أتلتيكو مدريد إلى فوز قاتل واصل عبره شراكة الصدارة مع برشلونة بتسجيله هدف الفوز في مرمى مضيفه ريال سوسيداد 1-صفر مساء الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان أتلتيكو مدريد في طريقه للخروج متعادلا سلبيا قبل أن يحصل على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الأخيرة انبرى لها فالكاو بنجاح مسجلا هدف الفوز الثمين لفريق العاصمة.

ورفع فالكاو رصيده إلى تسعة أهداف في المركز الثاني على لائحة هدافي الليغا مشاركة مع مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وبفارق هدفين خلف نجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي المتصدر.

وهو الفوز السابع على التوالي لأتلتيكو الذي تابع نتائجه الرائعة منذ تعادله أمام مضيفه ليفانتي 1-1 في المرحلة الأولى، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة بفارق الأهداف خلف برشلونة الذي عاد بفوز ثمين على حساب مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 5-4 السبت في افتتاح المرحلة.

بقية النتائج
ولحق ليفانتي ببيتيس إشبيلية إلى المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه خيتافي 1-صفر وتعثر الثاني أمام مضيفه أوساسونا سلبيا في وقت سابق الأحد، ليرفع ليفانتي رصيده إلى 13 نقطة بفارق الأهداف خلف ريال بيتيس. أما خيتافي فتراجع إلى المركز الحادي عشر برصيد عشر نقاط، والأمر ذاته بالنسبة لأوساسونا الذي تراجع إلى المركز الأخير برصيد خمس نقاط.

وفي مباراة ثالثة، حقق إسبانيول فوزه الأول هذا الموسم وكان على حساب رايو فايكانو 3-2، ليتخلص من المركز الأخير بعدما رفع رصيده إلى خمس نقاط بفارق الأهداف أمام أوساسونا. أما رايو فايكانو فبقي في المركز الثاني عشر برصيد عشر نقاط.

وخسر غرناطة أمام ضيفه ريال سرقسطة 1-2، ليصعد الفائز إلى المركز الخامس عشر برصيد تسع نقاط مقابل ثمان لغرناطة الذي تراجع إلى المركز السادس عشر.

وتختتم المرحلة اليوم الاثنين بلقاء إشبيلية مع ريال مايوركا.

نتائج مباريات السبت
ملقة / بلد الوليد                2-1
ريال مدريد / سلتا فيغو       2-صفر
فالنسيا / أتلتيك بلباو          3-2
ديبورتيفو / برشلونة         4-5

ترتيب فرق الصدارة
1- برشلونة        22 نقطة من 8 مباريات
2- أتلتيكو          22 من 8
3- ملقة             17 من 8
4- ريال           14 من 8
5- بيتيس          13 من 8
ليفانتي             13 من 8

المصدر : وكالات

التعليقات